اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: يوم الأعمال الخيريه في المدرسه التكنولوجيه العربيه بيافا

 
المدرسة التكنولوجيه العربيه  يافا تعد من المدارس التي تعمل على تعزيز القيم الاجتماعية والانسانية التي تتمثل بالعطاء والبذل بكل أشكاله وأساليبه، وتعمل باصرار على التغيير والتجديد بهدف تطوير مجتمعنا وتنميته، بالاضافة إلى كل ذلك  ومن ضمن رسالتها التربوية فهي تعزز روح الانتماء والتطوع في عقول طلابها بهدف الصعود بمدينتنا يافا وبناء الرابط الاجتماعي بين جميع أهالينا.
 
من الأعمال الخيرية التي قامت بها المدرسة وطاقمها المتكاتف، تنظم يوم كامل للأعمال الخيرية والتطوعية في خدمة رسالة حبيبنا المصطفى عليه أفضل صلاةت وسلام، حيث ورد سنته "خير الناس انفعهم للناس"، و"من تطوع خيراً فهو خير له". 
 
أبرز الأعمال الخيرية هذا اليوم : 
اعداد زاوية خضراء داخل حديقة المدرسة: بما أن الزراعة سمة حضارية وانسانية  لبعث الراحة عند رؤية الألوان الزاهية في قلوب الطلاب والمعلمين وحتى زوار المدرسة.
 
زيارة روضة مدرسة الفرر والمدرسه الأرثودكسيه بيافا : قامت مجموعة من معلمي المدرسة  بزيارة لروضة مدرسة الفرر. والمدرسه الأرثودكسيه بيافا ، حيث قاموا بإعداد فعاليات يدوية بغرض اضفاء البهجة والسرور على قلوب أطفالنا.
 
تنظيف وصيانة مقبرة طاسو: قام المربي احمد حسونه ومجموعة من طلاب المدرسة بزراعه شجيرات الزيتون وتنظيف وصيانة مقبرة طاسو بهدف المحافظة على نظافة المنطقة والبيئة، وتعطي للمنطقة رونقاً وجمالاً بسبب نظافتها وتبين الوجه الحضاري للمكان.
 
وبدوره فقد أبدى مدير المدرسة المربي وئام خير إعجابه من هذا اليوم وأكد على أهمية زرع القيم الانسانية وروح الانتماء للمدرسة التي تعتبر البيت الثاني للطالب، وقال "نبارك لكل من خطط وعمل على انجاح هذا اليوم.






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الحترام لي مدير المدرسة الثانوية وأحمد ولطولب الذين اهتموا في مقبرة طاسوه
محمد من يافا - 29/03/2017
رد

تعليقات Facebook