اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الاوقاف الأردنية تلغي عمرة الربيع لفئة معتمري البر 3 نجوم وغضب عارم يسود المعتمرين

صور من وادي عارة
 
علم موقع يافا 48 أن وزارة الأوقاف الأردنية أبلغت لجنة التنسيق لشؤون الحج والعمرة، أنها الغت عمرة الربيع لفئة معتمري البر 3 نجوم، ويدور الحديث عن 104 حافلات، حيث يسود أوساط المعتمرين غضب عارم من هذا التطور الخطير، وكان بعضهم ينتظر الحافلات للسفر إلى الديار الحجازية. 
 
وعلمنا أن مئات المعتمرين الذين كانوا ينتظرون الحفلات لتقلهم إلى الجانب الأردني، أصيبوا بصدمة وغضب جراء هذا الاستهتار من السلطات الأردنية.
 
وبهذا القرار تم الغاء كافة رحلات العمرة التي من المفترض ان تنطلق اليوم، ولمعتمري مدينة يافا واللد والرملة الذين من المفترض ان ينطلقوا في الـ14 من الشهر الجاري، يرجى منهم التواصل مع مسؤولي لجان الحج والعمرة كل في منطقته.
 
وقد تواصل موقع يافا 48 مع الشيخ نجيب وهبة رئيس لجنة الحج والعمرة في مدينة يافا قال أنه لا تغيير على مواعيد رحلات العمرة التي من المفترض ان تنطلق في الـ14 من الشهر الجاري، لكن على ما يبدو أنه تم الغاء كافة العمرات في هذا اليوم.










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اين الهئه الاسلاميه القطريه في هذا الحدث يجب ان تكون ضجه اعلاميه على هذا الحدث المؤسف وحتى لو وصلت الى مظاهرات
يافا - 07/04/2017
رد
2
حسبنا الله ونعم الوكيل.بلعبو بالناس واعصاب الناس الى الى متى سيبقى الوضع بيد الاردنين بيعملو الي عبالهم المهم يلهطو مصاري.العمرات محدده زمان مره وحده صار فيش باصات .حسبي الله ونعم الوكيل
ابو احمد اللد - 06/04/2017
رد
3
هدا استهتار انا ماحلهم لزم نعمل اضراب كل المعتمرين
يافا - 06/04/2017
رد
4
ليش يعني هيك بسوه شو هاد مش حرام
طالع عمره في ١٢/٤ - 06/04/2017
رد

تعليقات Facebook