اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: استقالة رئيس البلدية وانتخابات محلية مبكرة على الأبواب

 
 
قدم امس رئيس بلدية الرملة السيد يوئيل لفي استقالته الى وزير الداخلية ارييه درعي بعد ان قضى اكثر من 23 عاماً كرئيس بلدية ل 5 ولايات متتالية، وسينتهي عمله رسميا غداً الخميس 20.4.017
 
وحسب القانون العام للانتخابات فانه وخلال 60 يوماً ستجري انتخابات جديدة ، لرئاسة البلدية التي من المتوقع ان تكون في ال 20 من حزيران القادم.
 
الوزير درعي قال: “يوئيل لفي من من الشخصيات الجماهيرية المخضرمة ، قاد مدينة الرملة الى انجازات  كثيرة اقتصادية واجتماعية  ل 5 ولايات متتالية كان فيها رئيساً للبلدية ، والقى ببصماته على المدينة لسنوات طويلة .
 
وأضاف "اشكر يوئيل لفي على سنوات طوال قضاها في خدمة المواطنين ، واتمنى له النجاح في حياته الجديدة”.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كان اكبر عنصري
الرملة - 21/04/2017
رد
2
الوسط العربي في الرمله يعاني من الكثير من الصعوبات منها السكن للاجيال ومنها محو التراث العربي وبالتحديد المسجد الابيض الذي بحوذه البلديه ، هدم البيوت بحجه عدم الترخيص ومنها الكثير من المشاكل ، يوئيل لفي كان ممتاز لليهود ، واما للعرب فكان عنصري ويشهد عليه التاريخ وبصماته ملطخه بالتميز العنصري .
سعيد الرمله - 19/04/2017
رد
3
كان لليهود منيح اما للوصت العربي ما ساوى شي عندكم البلده القديمه زوروها وشوفو خلي درعي ياتي الى الحي ويشوف كان ايلم اموال بحجه انو اهل البلده فقراء وياخز المال للحي اليهودي علمن انهم يدفعون ارنونه زيهم زي اليهود تبآ له من من رئيس بلديه
من مواليد الرمله - 19/04/2017
رد

تعليقات Facebook