اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

لجنة أولياء الأمور المحلية " على البلدية التوصل الى تفاهمات مع لجنة الآباء والا سنصعد من احتجاجاتنا"

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن لجنة أولياء الأمور المحلية في مدينة يافا، جاء فيه "
 
ما زالت بلدية تل ابيب يافا تضرب عرض الحائط مطالب لجنة الآباء المحلية في المدرسة الثانوية الشاملة، في لعبة متعجرفة مفضلة بذلك الفوضة الخلّاقة في ملف التربية والتعليم  ارضاء للعنجهية وإرضاء لرغباتها على حساب ابنائنا وضائقتهم؟ ولنا ان نسأل هل يرضي البلدية ومديرية التربية والتعليم ومخاتيرها ان تتأزم هذه الفوضة ؟وقد انهارت نفسية الأبناء والطواقم التربوية. كيف لأبنائنا ان يهنئنوا بتعليم وقد اصيبت نفسيتهم بالاحباط والتذمر، لن نرض بان تلعب البلدية بمستقبل ابنائنا ولن نبق مكتوفي الايدي امام صلفكم المتكبر . نحن نحمل البلدية تبعات هذه الحالة الراهنة وسنمضي ندعم لجنة الآباء المدرسية وصوت الأهالي ولو أدى ذلك لتعطيل كافة المدارس في يافا". 
 
وتابعت اللجنة في بيانها "نفهم ونحترم قرار وتوجه الطلاب وأهليهم لاسترداد حقهم في المبنى الجديد للحصول على بيئة تعليمية طبيعية ولممارسة تعليمهم وخلق جو جديد يعطيهم الأمل والتشجيع في بناء مستقبل زاهر لهم".
 
وقالت اللجنة في بيانها "نحن نعلم أن قرار الاضراب كان لازما بعد استنفاذ كافة الوسائل في ايجاد حلول مناسبة تعالج الضائقة الطلابية في المدرسة رغم إضرار الإضراب الآني بممارسة التعليم الا انه يؤتي أكله بعد حين، تجاهل البلدية للاضراب وعزوفها عن التواصل مع لجنة الآباء المدرسية  لهو خير دليل على عدم اكتراثها باولادنا ، وهو ما نعتبره عين الاستهتار والتجاهل".
 
وأنهت اللجنة بيانها "نطلب من البلدية والمسؤولين فيها والمؤسسات اليافيه وعلى رأسهم الهيئه الاسلاميه التدخل في فتح باب الحوار والتداول امام البلديه  للوصول إلى الحلول المناسبة، وإلا فإن تعنت البلديه وتجاهلها  يجبرنا على التصعيد واتخاذ خطوات أكثر صرامة في الأيام المقبلة، نعم لتطوير العملية التربوية ليافا ونعم لافتتاح المدارس نعم للحوار ولا وألف لا للمناكفات الشخصية".
 
والله ولي التوفيق 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لش الاضراب ؟؟؟؟ موش حرام على كل يوم الاضراب ليس حل .
يافا - 20/04/2017
رد
2
إلى جميع أولياء أمور الطلاب بحاجه كتير للوقفتكم اتاكدو كل هادا بس ميشان مصلحه أولادنا بتمنى نكون يد واحده .يعني احنا شايفين كيف البلدية عم تهجرنا من مدينته .طبعا باشتراك للأسف بعض الأشخاص إلا متعودين بيعوا المدنيه ع حساب مصلحتهم الشخصيه ياريت نصحى
ام محمد - 20/04/2017
رد
3
كل الإحترام. احنا معكم انشالله لكي يكون لاولادنا تعليم أفضل.واللهي مابصير اشي لمى الاولاد بقعدو كم يوم بالبيت بس بالاخر برتاحو.بحب اقول للأخت إلا بتقول الغرب بضحك علينا صدقيني لمى بنكون يد واحد متل هيك .بس بخافو منى مابضحكو والأيام راح تثبتلك انشالله
ام - 20/04/2017
رد
4
كل الاحترام للخطوه المباركه. احنا معكم في كل خطوه.
محمود - 20/04/2017
رد
5
كل الاحترام والتقدير للجنة اباء مدرسة الثانوية الشاملة وللجنة الآباء المحلية ، طلاب الثانوية الشاملة اصحاب حق ، لن نقبل ان يتنازلوا عن حقهم !!!
بنت يافا أصيلة - 20/04/2017
رد
6
كل الاحترام اخي جعفر. لازم الحق يرجع لأصحابه.
سلمى - 20/04/2017
رد
7
كل الاحترااام بترفعوا الراس بتعاونكم هذا فعلا ما يحتاجه بلدنا الحبيب يافا
بنت يافا - 20/04/2017
رد
8
السﻻم عليكم ان اﻻون لنقف يد واحدة امام البلديه التي تسعه لتخريب التعليم وتفرق بيننا ﻻزم يكون اضراب شامل في يافا نحن مع
جاسم - 20/04/2017
رد
9
كل الاحترام صار وقت الجد وعدم السكوت على الحق وَيَا جبل ما يهزك ريح
يافا - 20/04/2017
رد
10
حسبيه الله ونعمه الوكيل
احمد - 20/04/2017
رد
11
بتوفيق يارب
ام - 20/04/2017
رد
12
يجب على كل المدارس التكاتف يد واحده والمطالبة دمج المدرسه الجديدة بمدرسة الشاملة لمصلحة طلابنا
مراد - 20/04/2017
رد
13
يا جماعة الخير...ولا ايشي رح يساعد.. حرام عليكم..الاضراب ليس حل ...بل العكس... البلديه شمتانه فيكم وبتتفرج وبترقص.. بس لازم الكل يعرف...لما تقرروا تحبوا بعض يا اهل يافا....ساعتها الحكومه "بتزعل" افهموا منيح هادا الكلام... بكفي تضحكوا الغرب علينا !!
سونه - 20/04/2017
رد
14
يا فتاح يا عليم.. !!!؟؟؟
ا.م - 20/04/2017
رد

تعليقات Facebook