اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: اصابة شابين احدهما اصابته خطرة بعملية اطلاق نار بمدينة يافا

 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن عملية اطلاق نار وقعت مساء اليوم الاثنين في شارع ييفت الرئيس وسط مدينة يافا.
 

وقالت المصادر أن عملية اطلاق النار أسفرت عن اصابة شابين باصابات وُصفت احداها بالمتوسطة والأخرى بالخطرة، حيث تم استدعاء الطواقم الطبية الى المكان التي باشرت بتقديم الاسعافات الأولية ونقلتهما بسيارات الاسعاف الى المستشفيات، وتم نقل المصاب باصابات متوسطة الى ايخلوف في حين تم نقل الآخر الى مستشفى فولفسون.

 
هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وأغلقت مقطعاً من شارع ييفت الرئيس ومنعت المارة والمواطنين من دخوله لحين انتهاء التحقيقات في الحادث.
 
تعقيب الشرطة: من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري:
قبل فترة قصيرة من ساعات ما قبل منتصف الليلة في تل ابيب يافا وتحديدا بشارع ييفت في يافا ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية تم اطلاق نار اصابت شخص وعلى ما يبدو بالغا واخر وعلى ما يبدو متوسطا تمت احالتهم على اثرها للعلاج بالمستشفى بينما باشرت الشرطة باعمال التشخيص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد.
لاحقا تبين على ان المصابين بجراح هما وعلى ما يبدو عربيان بنحو سنوات العشرينات والثلاثينات من اعمارهما ومع وصف حالة احدهما في المستشفى بالبالغة والثاني ما بين متوسطة وبالغة وكذلك تبين امام الشرطة على ان الخلفية تعود وعلى ما يبدو الى منطلقات جنائية واعمال البحث الحثيثة والتحقيقات جارية.
 
الشرطة: المصابين أحدهما من يافا والآخر من أم الفحم
هذا ومع تقدم مجريات التحقيقات والتشخيصات تبين لاحقا على ان احد المصابين بجروح يبلغ من العمر نحو 33 عاما وهو عربي سكان تل ابيب يافا بينما المصاب الثاني 20 عاما الذي هو كذلك عربي , هو من سكان ام الفحم  والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خسبي الله ونعم الوكيل الله عل ظلام باس وين الشرطه هم عرفين بلظبت مين الي اله يد في عمليت امس
محيو السقاء - 25/04/2017
رد
2
اتقو الله ي عمي أش إحنا في غابه كل يوم بتسمع قتل وين الدين وين الضمير وين الإنسانية وين التسامح الله يهدينا ويهدي جميع خلقو الله يشفيهم
سامي - 25/04/2017
رد
3
حسبي الله ونعمم الوكيل فيكم يا ولاد الحرام الله على ظالم نيالو مظلوم عند ربه
יאפויה - 25/04/2017
رد
4
يا لطيف يا عظيم...سا جبار...تلطف بعبادك يا رب
חכים - 25/04/2017
رد
5
الله يوخد روح كل من يأخد روح بيده وحسبي الله ونعم الوكيل فيكم انتم مسلمين انتم لا وثم لا
لداويه - 25/04/2017
رد
6
ما دمنا بهذا العنف لن نتقدم الى اي مكان بل سنستمر بالتقوقع حول انفسنا نمضغ جهلنا وفقرنا وتفاهتنا والعالم ينظر الينا ويضحك فألى متى؟
عربيه - 25/04/2017
رد
7
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك . ما يمر به المسلمين في كل مكان من فتن وسفك دماء ظاهره عذاب وباطنه فيه الرحمة ليميز الله الخبيث من الطيب .قال تعالى افحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا امنا وهم لا يفتنون ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين.واسعد الناس في زمن الفتن كل تقي نقي خفي أن ظهر لم يعرف وان غاب لم يفتقد واشقى الناس كل جبار جواد عنا متكبر ،لا ينجو منها الا من دعا دعاء الغرق في البحر ،لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين.وفي روايه امسك عليك لسانك وليسعك بيتك وأبكي على خطيئتك . وفي روايه دع وكن جلست من احلامي بيتك .
ابو ضياء - 25/04/2017
رد
8
حسبي الله ونعم الوكيل ، حرام بكفي اموات واصابات الحياه قصيره خلو ربنا يحاسب العباد علشان دار وعلشان بنات وعلشان غلط عليه وعلشان وعلشان وعلشان اتقو الله الله يهديكم
يافاويه - 24/04/2017
رد

تعليقات Facebook