اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة تعتقل شابا (22 عاما) بشبهة علاقته بحادث إطلاق النار ليلة أمس بشارع يافت

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلا عن مصادر في الشرطة إعقتال مواطن يبلغ من العمر 22 عاما بشبهة ضلوعه بحادثة إطلاق النار التي وقعت ليلة أمس بشارع يافت بيافا .
 
حيث اصيب في الحادثة مواطنين باصابات خطرة واصابة متوسطة  (يافاوي 33 عاما) وأخر (فحماوي 22 عاما).حيث من المتوقع تمديد إعتقاله اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح بتل أبيب.
 
وقالت المصادر الطبية أن المصاب الذي يمكث في مستشفى فولفسون حالته خطرة وخضع إلى عملية جراحية الليلة الماضية وموجود الان على أجهزة التنفس الاصطناعي، في حين ان المصاب الذي يمكث في مستشفى ايخيلوف فان حالته مستقرة.
 
بيان الشرطة من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري -
استمرارا لتحقيقات الشرطة في ملف اطلاق النار بيافا تل ابيب شارع ييفت التي حصلت في ساعة متأخرة من مساء البارحة الاثنين مسفرة عن اصابة شخصين من تل ابيب يافا 33 عاما واخر من ام الفحم 20 عاما وعلى ما يبدو بالغا تم خلال ساعات الليلة الماضية التوصل لاعتقال مشتبه عربي 22 عاما من يافا تل ابيب بالضلوع في الحاصل على خلفية تعود وعلى ما يبدو لخلاف سابق كان  قد توسع فيما بينة والشاب 33 عاما سالف ذكره والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات جارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقال المشتبه نهار اليوم الثلاثاء عير محكمة الصلح بتل ابيب على ذمة التحقيقات الجارية

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook