اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: امتعاض كبير لدى المواطنين من سياسة تحرير المخالفات في مدينة يافا

 
وصل موقع يافا 48 مجموعة من الصور التقطها أحد المتابعين يظهر فيها عشرات من سيارات المواطنين اليهود المحتفلين بما يُعرف "عيد الاستقلال"، حيث تم ركن السيارات في كافة شوارع مدينة يافا بطريقة مخالفة للقانون، وتسببت باغلاق عدد من الشوارع بسبب ركن السيارات في الاماكن الممنوعة.
 
وقد امتعض عدد من المواطنين من سياسة الكيل بمكيالين التي تتبعها بلدية تل ابيب في تطبيق القانون، وقال أحد المتابعين "من الواضح أن البلدية تتعامل بهذه السياسة في تطبيق القانون خاصة في مواسم الاعياد، حيث يتم ملاحقة المسلمين المحتفلون بالاعياد في يافا ويتلقون مخالفات بالجملة تُعكر عليهم صفوهم وذلك بسبب الازدحام وركن السيارات في اماكن ممنوعة، في حين نرى أن البلدية قد وجدت متسعاً للمواطنين اليهود لركن سياراتهم في الأماكن الممنوعة، وغضت الطرف عنهم مراعاة لفرحة الأعياد اليهودية".
 
وأضاف "في الأيام العادية تقوم البلدية بشن العديد من الحملات لتحرير مخالفات السير بحق السائقين، خاصة مخالفات ركن السيارات، إلا أننا اليوم لا نرى أي من مفتشي البلدية في الشوارع لمتابعة الموضوع". 
 
ويلاحظ في الآونة الأخيرة أن البلدية تزج بدوريات خاصة تقوم بالتقاط صور للسائقين في الشارع الرئيسي الذين يتوقفون لمجرد شراء حاجياتهم، وتصلهم بعد عدة أيام صورة للسيارة ومخالفة تتراوح قيمتها بين 500 و1000 شيكل.

 







































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
طبعا فى اعيادهم لا يعكرو على بعضهم بهجة العيد اما عندنا فلعكس تماما
ابو امير - 02/05/2017
رد

تعليقات Facebook