اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

أكثر من 40 طالب من يافا يتلقون تعليمهم في المعاهد العليا في الدول الاوروبية

 
تشهد مدينة يافا في السنة الأخيرة نهضة تعليمية تمثلت بسفر العشرات من الطلاب إلى الدول الاوروبية والاسكندنافية للحصول على الشهادات من المعاهد العليا هناك، حيث تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن أكثر من 40 طالباً من يافا التحقوا بالمعاهد العليا في ايطاليا واوكرانيا والمانيا وبعض الدول الاسكندنافية، وتخصصوا في عدة مجالات منها الطب والهندسة والصيدلة وغيرها. 
 
وفي حديث مع عدد من الطلاب قالوا ليافا 48 "نحمد الله تعالى أن وفقنا بالالتحاق في المعاهد العليا خارج البلاد لنشق طريقنا ومستقبلنا نحو التقدم والرقي، ونسعى للحصول على الشهادات العليا لرفع شأن مدينتنا ومجتمعنا، حيث تركنا أهلنا وبيوتنا ومدينتنا للالتحاق بالكليات والجامعات لنعود إلى بلادنا ليفخر بنا أهلنا ونرقى بمجتمعنا ونعمل على تحضره وتقدمه".
 
وأضاف هؤلاء الشبان " من هنا ندعو الشباب للاقتداء بنا والالتحاق بالمعاهد العليا واكمال مسيرتهم التعليمية، كما ونطلب من الأهالي في يافا أن يدعوا لنا بالتوفيق والسداد والنجاح".
 
موقع يافا 48 سيقوم في الفترة المقبلة بتسليط الضوء على هذه الشريحة من شباب المدينة والتواصل معهم وحثهم على التواصل مع شباب المدينة.




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
ماشاء الله كل الإحترام وإلى الإمام
اللد - 03/05/2017
رد
2
سنرجع يوما يا يافا......الوطن غالي.. وبكم احبابي نرتقي
مروى - 03/05/2017
رد
3
النجاح حليف كل مثابر ...لا اجمل من الكفاح والاجتهاد والتعليم.. الله يكتر من المتعلمين في يافا..عشان يرجع مجدك يا يافا
هدى - 03/05/2017
رد
4
ما شاء الله كل الاحترام الله يوفقكم وينجحكم يا رب
سحر - 02/05/2017
رد
5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله ثم الحمدلله ان نسمع عن شبابنا يتقدمون ويرتقون نحو العلم حماكم الله ورعاكم واعادكم الى يافا واهاليكم متفوقين عليكم هناك ابنائنا الاستعانه بالله. بالصلاه بالصلاه والاذكار ليحفظكم ويعينكم وينصركم استودعتكم عند الله امانه وادعواولجميع الشباب بكل مكان وعلى الاهل الالتزام بهذا الدعاء لجميع اولادهم اللهم علمهم كما علمت آدم وفهمهم كما فهمت سليمان واتهم الحكمه كما اتيتها للقمان ، وعودوا السنتكم ان تستودعوا اولادكم امانه عند الله وحبوا جميع اولادكم ولا تفرقوا بينهم .
ام معتز منال الكردي - 02/05/2017
رد
6
هيك دايما بدنا نشوف ونسمع ونقراء اشياء مفرحه عن يافا...ونامل ان نبتعد عن المناواشات اللي ما الها لزوم...فقط نسعد من اجل بلدنا الغالي على قلب اي انسان يؤمن بالمحبه والتاءخي
كريم - 02/05/2017
رد
7
الله يحميكم يا رب حبيبي حمود اخوي الله ينجحك. מחכים לך שתחזורררר כבר התגעגענו
احلام كتة - 02/05/2017
رد
8
الله الله هدا شي بيرفع الرءس الله ينجحكم ويحميكم من كيد الكائدين ولا تنسو إنّو في أهل بنتزاركم الى الامام وبتوفيق
محمد - 02/05/2017
رد
9
هذا فخر لنا.... سدد الله خطاكم ورفعكم لدرجات العلم والرقي.. بكم تزدهر يافا وتزهو.. هذه هي السعاده الحقيقيه ...ان نرى الناشئه تنهض بالسمو والعلا... حماكم الله يا غاليين
معلمه امال - 02/05/2017
رد
10
الله يرضى عليكم ويفقكم وينجحكم ان شاء الله
ام خالد ابو رمضان - 02/05/2017
رد
11
الله ينجحكم يا رب ونشوفكم باعلى المراتب ان شاء الله
ام مراد - 02/05/2017
رد
12
الله ينجحكم وسعدكن وترجعوا على ا لبلاد رافعين الراس بالنجاح
حياه نصار بخاري - 02/05/2017
رد

تعليقات Facebook