اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"الفول" يقتل اسرائيليا على متن طائرة

 
شهدت الرحلة الجوية التابعة لشركة "افيرا" التي انطلقت يوم امس من اوروبا الى ميامي الامريكية حادثة فريدة انتهت بمقتل مسافر اسرائيلي كان على متنها وفقا لما كشفته اليوم الاربعاء صحيفة "معاريف" الالكتروني الناطقة بالعبرية.
 
ونقلت الصحيفة عن طبيب في صندوق المرضى "كوبات حوليم" كان ممن يعالجون الاسرائيلي القتيل ان هذا الشخص يعاني من حساسية مفرطة جدا من الفول الذي قد يكون مسؤولا عن قتله.
 
وترفض عائلة القتيل وهي من المتزمتين اليهود "حريديم" تشريح الجثة لكن كون الوفاة قد حدثت على الاراضي الامريكية رفضت السلطات الفيدرالية الامريكية الافراج عن الجثة قبل تشريحها ومعرفة سبب الوفاة.
 
ونقلت الصحيفة عن موظف في منظمة "زاكا" الاسرائيلية المتخصصة بتشخيص ضحايا الكوارث قوله "اتصلت يوم امس عائلة القتيل مع منظمة زاكا وقالت ان شابين تزوجا قبل شهرين كانا في طريقهما من اسبانيا الى فلوريدا لقضاء شهر العسل وحصلا خلال الرحلة على طعام "كشير" حسب طلبهم وبعد الانتهاء من تناول الوجبة شعر الرجل بتوعك وتوجه الى الجزء الخلفي من الطائرة حيث فقد الوعي فسارع طاقم الطائرة لعمل مساجات ومحاولة انقاذه استمرت لحوالي الساعة توفي في نهايتها".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook