اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: أمسية احتفالية لأهالي وطلاب الصفوف الرابعة في الكلية الاكاديمية بيافا

 
 
نظمت مدرستي الزهراء الابتدائية في مدينة يافا وبالتعاون مع مدرسة ماجين شمال تل ابيب أمسية احتفالية لطلاب واهالي الصفوف الرابعة في المدرستين وذلك في الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا، وسط مشاركة جموع من اهالي الطلاب والضيوف، وبحضور مسؤولين في البلدية.
 
وقد تولى عرافة الامسية كل من المربية جملات عمر كبوب والمربية لؤورا ديان، اللواتي رحّبن بالضيوف وتحدثن عن التعاون المشترك بين المدرستين والهدف من هذه الامسية، ثم تحدثت مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية السيدة شيرلي ريمون وشكرت في كلمتها ادارة المدرستين على هذا المشروع وشكرت الأهالي على تعاونهم، وحثّت على المزيد من التعاون المشترك بين المدارس المختلفة.
 
كما وتحدث خلال الامسية كل من مدير مدرسة الزهراء المربي عمران ابو خيط والسيدة شوش كيفر مديرة مدرسة ماجين عن المشروع واللقاءات بين المدرستين لطلاب صفوف الرابع وعن المشروع الذي يهدف للتعرف على الثقافات المختلفة ويحث على التسامح.
 
وتخلل الأمسية جوقة لمدرسة ماجين، بالاضافة لعرض فقرة دبكة لطلاب مدرسة الزهراء الابتدائية.
 
وفي نهاية الامسية اقيمت حلقة نقاش ومناظرة حول موضوع الاماكن المقدسة (المسجد، الكنيسة، الكنيس).
 
































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم الى مدرسه الزهراء والهيئه التدريسيه كل التقدير والشكر على الفعاليات التربويه والى المربيه وعريفه الحفل نائبه المدير الغاليه اختي ام الزهراء جملات عمر كبوب انار الله بصيرتك وادامك فخر لبلدك يافا
محمد عمر كبوب - 05/05/2017
رد
2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حبيبتي يا اغلى من الغلى اختي ام الزهراء جملات عمر كبوب نعم الاخت والمربيه والقدوه الحسنه باخلاقك وعفتك وحياءك وعلمك وعطائك وبوركت" مدرسه الزهرا "ومديرها الاستاذ عمران على مثل هذه الفعاليات للتعارف ولمعرفه واحترام كل طرف دينه وعاداته وتراثه وثقافته. والاحترام المتبادل لن يكون الا بالحوار والفعاليات والنقاشات والزيارات .والعلم والمعرفه .
ام معتز منال الكردي - 05/05/2017
رد
3
بوركتم على هذا العمل...كل الاحترام
امال - 04/05/2017
رد

تعليقات Facebook