اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شاهد: لقاء مع السيدة جيهان حداد رئيسة لجنة الآباء في المدرسة الثانوية الشاملة بيافا

 
يبث موقع يافا 48 الحلقة الثالثة من سلسلته الجديدة التي تحمل عنوان "حوار مفتوح وقضية الساعة"، والتي من خلالها نلتقى بعدد من رجالات التربية والتعليم والشخصيات البارزة في مدينة يافا ونتناول سوية عدداً من قضايا الساعة التي تهم المواطنين وأبرزها قضية التربية والتعليم. 
 
وفي الحلقة الثالثة من السلسلة التقينا بالسيدة جيهان حداد رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية الشاملة، حيث تتحدث السيدة جيهان حول دور لجان الأباء المدرسية ودورها لخدمة الطلاب والهدف من وجود هذه اللجان، وتطرق في حديثها إلى ما يعانيه الطلاب من مشكلات في المدرسة الثانوية الشاملة.
 
وتتطرق السيدة جيهان حداد إلى افتتاح المدرسة الجديدة على حساب الضائقة واكتظاظ الطلاب في الثانوية الشاملة، كما وتطرق إلى حادثة انسحاب الطلاب من لقاء رئيس البلدية، وعن الوقفة الاحتجاجية التي تم تنفيذها أمام المركز الجماهيري.
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 يفتح المجال أمام أي شخص يرغب بالمشاركة في هذه السلسلة بشأن أي موضوع يراه مناسباً وذلك عبر التواصل معنا عبر الواتساب على رقم: 0506076406

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا جماعة الخير...تفاءلوا بالخير تجدوه... انشالله المدرسه الجديده تكون فاتحة خير لهلبلد..وبكفينا نشمت الناس فينا.. والله عيب اللي عم بصير بيافا.. دخيلكم تمنوا الخير لبعض ..وتوقفوا عن الصراعات المدمره ..حيث الايذاء لطلابنا ونفسيتهم... الطلاب عم بشوفوا اشياء غير لائقه بالعلاقات الاجتماعيه في البلد.. عشان هيك لازم تمتنعوا عن "المعركه" اللي دايرين فيها.. ليش نعتب على ولادنا...!!! اذا عم بشوفوا القيادات التربويه هيك بتعمل...!!؟ ايش بتتوقعوا يصدر عنهم...!!!؟؟؟؟؟فكروا منيح بهادا الكلام ..لعلكم تصحوا من غفلتكم..... !!!!!!!
داليا - 12/05/2017
رد
2
بكفي نتذبذب واضح من حاكيها انه محفظينها اكم من كلمه المدرسه جديده لولادنا وما انسرقت من حد في عدد كفايه من الطلاب بماكيف قوموا فيهم وما حد ادكم بفكر مدير واحد فيها بكفي الله يوفق المدير الجديد اب بلدنا ويسدد الله خطاه انا بامن فيه وان شاءالله بعمل بس بس بس لمصلحه اولادنا وهو ادها
بنت يافا - 10/05/2017
رد
3
قسم من اولاد الثانوية سجلو للمبنى الجديد وهذا برهان ان المبنى لطلاب الثانوية على ماذا تحاربون على الادارة . فالادارة بقيت نصف قرن يكفي يا جماعة علينا بالتغيير للاحسن والراحة في التغيير والله يوفك هالجيل يا رب لانهم امل المستقبل ويجب علينا ان نحببهم بالعلم ولا للاضراب بل الساعات الاضافيه للعلم لكي نضمن نسبة اكادميين
يافا - 06/05/2017
رد
4
كل اﻻحترام يجب ان تكونوا اكثر حزما وقوة
جاسم - 06/05/2017
رد
5
المبنى لاولادنا سواء كان المدير عبد ام لشخص آخر والله يوفقهم اولادنا وينجحهم ولا يهمنا الا راحة اولادناونجاحهم
يافا - 06/05/2017
رد
6
اذا اردنا ان نكون صادقين مع نفسنا ومع ضميرنا...المربي عبد الحليم..خدم المدرسه برموش عينيه..وكان حنون عدا عن كونه مدير للشامله... حسب رايي حرام ان ننكر العمل الحسن سواء صدر من اي انسان.. لازم نكون على ثقه انو اخونا ابو محمود...ابن يافا وبحب يافا... يعرف كل كبيره وصغيره عن اهل يافا.. عدا عن عمله في الكشاف على مدى سنوات... بحق الدين والعطاء ليس من اللائق ان نذكره بسوء..!!!حتى لو المبنى الجديد مش للشامله..هادا ما بقول انو نشمت ونقول انتصرنا...!!!! كل شخص يعتبر نفسه "انسان" اولا واخرا..طبعا الانسان الصادق مع ربه وصادق مع الاخر... عليه ان يفرح من اجل "يافا الجميله" وانشالله دوما والى الابد تبقى جميله
انسان - 05/05/2017
رد
7
كل الاحترام الك ربنا يجيب الخير .وانشالله ربنا بينصر الحق
ام عبد - 05/05/2017
رد
8
كل الاحترام الك
يافاويه - 05/05/2017
رد
9
المدرسه الشامله...كانت وما زالت وستبقى تاج على راسنا... عشان بالفعل تخرج منها اجمل الطلاب والطالبات.. ومن ينكر ذلك...فهو مرائي وغير مخلص في حبه ل يافا..
علي - 05/05/2017
رد
10
اجمل شيئ ان يحترم كل شخص راي الاخر.. الخلاف في الراي لا يفسد للود قضيه
امير - 05/05/2017
رد
11
زي ما قالت جيهان ..نحن لا نعارض افتتاح مدرسه..ونبارك لاخينا محمد واهم ايشي ..الاستقامه والعدل.. لا نريد تدخلات تدمر العمليه التربويه يكفينا شماتة من يريد ان يشمت.. استوعبوا منيح هادا الكلام ! !!!؟؟؟
وليد - 05/05/2017
رد
12
الصراحه ..السيده جيهان حداد..تكلمت بمنتهى المنطق والحق...!!! الله يقدم ما فيه خير ل بلدنا الغالي "يافا"
ج.ن - 05/05/2017
رد

تعليقات Facebook