اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: مدرسة الفرير بيافا تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

 
في اجواء ملية بالفرحة والسعادة اقيم مساء أمس الأحد حفل تخريج فوج جديد من طلاب وطالبات الصف الـ12 من مدرسة الفرير "لا سال" بمدينة يافا، حيث صادف الحفل ذكرى عيد القديس يوحنا دي لا سال مؤسس مدارس الفرير في العالم.
 
وقامت المعلمة سلفا جوجاسيان مركزة المرحلة الثانوية بعرافة الأمسية الاحتفالية التي تخللها فقرات ممتعة قدمها الخريجين من بينها عرض مسرحي فكاهي، وفقرات موسيقية من اعداد الطلاب، بالاضافة إلى عرض فيديو كليب للرؤية المستقبلية للطلاب الخريجين.
 
وتم بين الفقرات القاء العديد من الكلمات من بينها كلمة مديرة المدرسة المربية مها عابد التي هنأت الطلاب وذويهم بهذه المناسبة وشكرت دعم الأهل للمدرسة طوال سنوات تعلمهم فيها، وحثّت الطلاب على الاستمرار بطلب العلم والسمو قدما نحو الاعالي والتميّز، وتمنت لهم النجاح في امتحانات البكالوريا، كما وشكرت الطاقم الاداري والمعلمين في المدرسة على جهودهم وعطائهم اللامتناهي في سبيل انجاح الطلاب ورفع شأن الرسالة التربوية التي يقومون بها.
 
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.
 


























































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك الى ازدهار سعيد شعار يارت سعيد كن معن بس ان متاكد انو كنت روح معن وهل هو اكتير فخور فيك يغلي
الفت سعيد شعار - 16/05/2017
رد
2
اعتز وافتخر باحلى مدرسة من اكفئ المدارس واحلى منهج تعليم احلى ذكريات لاحلى سنين قضيتها مع اولادي حيث المعاملة المتواضعة والبساطة في المدرسة والحمد لله النتائج بترفع الراس وكل التقدير والاحترام للمعلمة المربية الفاضلة مها عابد
ام محمد - 15/05/2017
رد

تعليقات Facebook