اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إضراب الكرامة متواصل لليوم 32

 
يواصل أكثر من  1600 أسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إضرابهم المفتوح عن الطعام "معركة الحرية والكرامة"، لليوم الـ32 على التوالي، في ظل تعنت إدارة السجون تنفيذ عدد من مطالبهم المشروعة، التي تحرمهم منها، وأبرزها: إنهاء سياسة الاعتقال الإداري، والعزل الانفرادي، ومنع زيارات العائلات وعدم انتظامها، والإهمال الطبي، وغيرها من المطالب والمشروعة.
 
ومع دخول الاضراب شهره الثاني تزداد الخطورة على الأوضاع الصحيّة للأسرى المضربين، لا سيما بعد إعلان عدد منهم التوقّف عن تناول الماء، فتطرأ تغيّرات على وظائف الأعضاء الداخلية وتقيؤ للدم ودوران مستمرّ وحالات إغماء، علاوة على الصعوبة في الحركة والتنقّل من مكان إلى آخر.
 
وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن مصلحة سجون الاحتلال، نقلت كافة الأسرى المضربين عن الطعام، إلى سجون بئر السبع، وشطة، والرملة، لقربها من المستشفيات.
 
وأوضح قراقع أن هذه الخطوة تشير إلى خطورة الوضع الصحي للأسرى المضربين عن الطعام لليوم الـ31 على التوالي، وتحسبا لحصول تطورات مفاجئة على حالتهم.
 
وأعلنت اللجنة الاعلامية عن انضمام (60) أسيراً للإضراب المفتوح عن الطّعام في سجن "جلبوع"، ويؤكّدون في رسائل تصل من السّجون بأنهم مستمرّون في معركتهم حتى نيل مطالبهم، مؤكّدين أن عامل الوقت لن يقف عقبة أمام سعيهم نحو تحقيق أهدافهم.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook