اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

اختيار الحاج ابو غازي أشقر رئيساً لجمعية يافا للاغاثة الانسانية خلفاً للمحامي رمزي كتيلات

 
أقرت الهيئة العامة التابعة لجمعية يافا للاغاثة الانسانية في جلستها التي عُقدت أول أمس الثلاثاء اختيار الحاج محمد أشقر "أبو غازي" رئيس الهيئة الاسلامية السابق، رئيساً لجمعية يافا للاغاثة الانسانية في مدينة يافا، وذلك خلفاً للمحامي رمزي كتيلات عضو الهيئة الاسلامية المنتخبة، في حين قررت الهيئة العامة الابقاء على السيد اسماعيل دلق مديراً للجمعية.
 
ومن جانبها باركت وصادقت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا هذا التعيين وهذا القرار، وأشادت بدور الجمعية ومشاريعها الخيرية التي تقوم عليها منذ عامين، ودعت إلى مزيد من العمل على مساعدة العائلات المستورة في مدينة يافا خاصة خلال شهر رمضان المبارك والأعياد.
 
وفي حديث مع السيد محمد أشقر قال ليافا 48 "نرى بهذا القرار وهذه المباركة من قبل الهيئة الاسلامية المنتخبة تكليفاً في غاية الأهمية، وسنسعى جاهدين في الفترة المقبلة لتكريس العمل الاغاثي في المدينة واحداث نقلة نوعية في المشاريع الخيرية التي تقوم عليها الجمعية في الساحة اليافية لخدمة أهالي المدينة".
 
يشار أن جمعية يافا للاغاثة الانسانية هي الذراع الاجتماعي للهيئة الاسلامية المنتخبة، وتم تأسيسها عام 2015 وشغل المحامي رمزي كتيلات منصب رئيسها لمدة عامين.
 
 
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام الله يوفقك ويعطيك على اد نياتك انت قد هاي المسؤلية
يافا - 19/05/2017
2
الف مبروك
ابو علي الريفي - 19/05/2017
3
كل الاحترام بارك الله فيك
محمد - 18/05/2017

تعليقات Facebook