اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مؤتمر قطري لبرنامج جلوب العالمي بمشاركة مدارس من مدينة يافا

 
عُقد مساء الأربعاء الماضي مؤتمر قطري لبرنامج جلوب العالمي في مدينة رحوفوت وسط مشاركة 28 مدرسة تأهلت للمراحل النهائية من أصل 146 مدرسة من مختلف شرائح المجتمع في الدولة، وذلك في اطار مسابقة البحث العلمي للمدارس الابتدائية والاعدادية للعام 2017.
 
وقد جاء المؤتمر تحت رعاية قسم التكنولوجيا في وزارة المعارف، وباشراف الدكتور اليافاوي فريد حمدان المنسق الدولي للمشاريع الدولية للبيئة في قسم العلوم والتكنولوجيا في وزارة التربية والتعليم بالبلاد، حيث ترعى برنامج جلوب العالمي كل من وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وجامعة كولورادو في الولايات المتحدة الامريكية.
 
هذا وشارك في المؤتمر ممثلين عن عدة سفارات أجنبية في البلاد من بينها الولايات المتحدة الامريكية، والقائم بأعمال سفيرة كرواتيا التي كانت ضيف شرف لأول مرة في المؤتمر، بالاضافة لمشاركة مديرين ومعلمين من مختلف المدارس، حيث عرضت المدارس خلال المؤتمر ابحاثهم عن طريق فيديوهات قصيرة تناولت مواضيع في البحث العلمي والبيئي بمساعدة برنامج جلوب العالمي.
 
وتخلل المؤتمر عرض فيديو كونفرنس مع ممثلين عن برنامج جلوب العالمي من مختلف انحاء اوروبا، الذين أعربوا عن سعادتهم بعقد هذا المؤتمر، كما وتم خلال المؤتمر تكريم الدكتور فريد حمدان وتقديم شهادة امتنان وشكر له على جهوده باعتباره أحد الحكام على الأبحاث العلمية التي قدمتها مدارس من الطيبة وطمرة وباقة الغربية.
 
يشار إلى أن 3 مدارس من مدينة يافا شاركت في المؤتمر وهي مدرسة حسن عرفة الابتدائية ومدرسة أجيال الثانوية ومدرسة الفرير، حيث وصلت مدرسة الفرير إلى المرتبة الثالثة على المستوى القطري، في حين وصلت مدرسة اجيال الثانوية إلى مراتب مرضية في اطار البرنامج.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام فريد ما شاء الله منورين دمت لنا متألقا في سماء يافا والى الامام دائما بإذن الله
امينة طوخي - 21/05/2017
رد
2
كل الاحترام دكتور فريد نفتخر بك اتمنى لك النجاح والتقدم دائما ان شاء الله .
رلى ابو شحادة - 21/05/2017
رد
3
دكتور فريد دمت فخراَ لبلدك يافا الحبيبه والى الامام واتمنى لك التوفيق والنجاح
فخوره - 21/05/2017
رد
4
كل الاحترام والتقدير دمت فخراً لبلدنا يافا
ام يوسف - 21/05/2017
رد
5
كل الاحترام والتقدير .دائماً متألق اخي فريد والى الامام دائماً.
معلمه - 21/05/2017
رد
6
كل الاحترام...هذا فخر لنا... وكل الاحترام للمربي الفاضل فريد حمدان.. منها الى الاعلى
معلمه امال - 21/05/2017
رد

تعليقات Facebook