اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: مدرسة حسن عرفة تقدم برنامجها التعليمي المتميز في موضوع العلوم والبحوث العلمية

 
 
تم اختيار المدرسة العربية الابتدائية حسن عرفة بادارة السيد علي غوطي لتقديم برنامجها التعليمي المتميز في موضوع العلوم والبحوث العلمية وذلك في يوم مفتوح في مبنى بلدية تل ابيب يافا حيث قام طاقم معلمات العلوم والتكنولوجيا - المركزة حنين عاصي، المعلمة رائدة عصفور، المعلمة علا سكسك، المعلمة انجي معشر مسعود والمعلمة صابرين شنير - بعرض البرنامج التعليمي والفعاليات المتميزة والبحوث التي قام بها الطلاب امام الجمهور. وتم التشديد على دمج الحوسبة في المشروع التعليمي على مدار السنة بالتنسيق مع مرشدة الحوسبة المعلمة فيفيان بقيلة والاستاذ سليمان معشر كما وتم تخصيص الطابق الحادي عشر في مبنى البلدية، لمدرسة حسن عرفة. 
 
يشار أن مدرسة حسن عرفة تتميز ببرنامج تعليمي مكثف لطلابها في مجال العلوم والتكنولوجيا. 
 
وقد نال العرض اعجاب كل من زار المكان من رئيس البلدية السيد رون خولدائي، مفتشة المدرسة من وزارة المعارف السيدة يوهانا تسيمرمان، مدراء المدارس المختلفة في لواء تل ابيب مركزي الحوسبة وطواقم المعلمين من المدارس المختلفة. 
 
وقد تم ارسال رسالة تقدير وشكر من قبل طاقم الحوسبة في بلدية تل ابيب على المجهود والنتائج الرائعة للعرض. (مرفق صورة)
 






















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بارك الله فيكم يا معلمات اتمنى لكم مزيد من التقدم ومزيد من التالق اكثرو من العطاء لعلهو يزيدكم تميز الله يسعدكم .واقول علا ابنتي الله يرضى عليكي والى الامام ومنها لاعلى انشالله .
ام اياد - 22/05/2017
رد

تعليقات Facebook