اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حضور غفير في مهرجان المبادرة "Made in jaffa" بمدينة يافا

 
اقيم في مركز ييفت 83 مساء اليوم مهرجان المبادرة "made in jaffa" صنع في يافا، وسط مشاركة جمع غفير من الأهالي والضيوف، بالاضافة لمشاركة المديرة التنفيذية لشركة فيسبوك اسرائيل السيدة "عدي سوفر تاني" ورئيس البلدية السيد رون خولدائي.
 
وقد استمتع المشاركون في المهرجان بمعرض المبادرات وعرض رائع لـ"سيستم علي"، بالاضافة إلى تناول مأكولات شهية من تحضير طاهيات يافا، بالاضافة للاستماع إلى عدد من الكلمات من شخصيات بارزة في مجال التكنولوجيا، وتعّرف المشاركون على عالم المبادرة وصناعة التكنولوجيا.
 
يشار إلى أن برنامج صنع في يافا هو برنامج لتعزيز روح المبادرة في مدينة يافا بقيادة جمعية "Persentense" وبتمويل سيتي بنك وبلدية تل ابيب، حيث يعمل البرنامج بالتعاون مع المكملة ليافا وشركات رائدة في مجال التكنولوجيا منها فيسبوك، جوجل، ميكروسوفت، فايفر، وغيرها.
 
تجدر الاشارة الى ان البرنامج يعمل ايضاً في المدارس الثانوية بيافا وكذلك يعد نشاطات مسائية في مركز ييفت 83 لأبناء الاجيال (18-35).














































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
برنامج للمبادرين اليافيين. كل مبادر يمكنه الانضمام للفعاليت والدراسات في المشروع. المشروع يساعد على تقوية المبادرة مع "صنع في يافا" " Made in Jaffa " فهو يعمل أيضاً في المدارس الثانوية . الى الامام يا شباب يافا.
حجه ميسر - 23/05/2017
رد
2
عليكم الاستمرار بهذه اللقاءات والفعاليات المثمره... كل الاحترام..
تهاني - 23/05/2017
رد
3
بوركتم على هذه الاعمال الجميله.. كل التحترام
سعاد - 23/05/2017
رد

تعليقات Facebook