اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مانشستر: 22 قتيلا و50 جريحا في انفجار ضرب حفلا غنائيا

 
أعلنت الشرطة البريطانية في وقت مبكر الثلاثاء سقوط  22 قتيلا و50 جريحا بعد وقوع انفجار خلال حفلة موسيقية في مدينة مانشستر. وقد شوهدت سيارات الاسعاف تهرع الى المكان، في وقت دعت الشرطة في بيان المواطنين الى تجنّب تلك المنطقة.
 
وقالت الشرطة البريطانية إن عدة أشخاص قتلوا في انفجار جرى الإبلاغ عنه في حفل لأريانا جراندي في مدينة مانشستر بشمال انجلترا. وذكرت شرطة مانشستر على تويتر "تستجيب أجهزة الطوارئ حاليا لبلاغات عن انفجار عند (قاعة احتفالات) مانشستر أرينا. تأكد سقوط عدد من القتلى وإصابة آخرين". وقال متحدث باسم نجمة البوب الأمريكية إنها بخير. وقالت شاهدة حضرت الحفل إنها سمعت انفجارا ضخما بينما كانت تغادر الحفل. وقالت كاثرين ماكفارلين لرويترز "كنا نمضي في طريقنا وعندما وصلنا إلى الباب وقع انفجار هائل وبدأ الجميع يصرخون". وأضافت "كان انفجارا ضخما". 
 
وأدانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الثلاثاء "الاعتداء الإرهابي المروّع" الذي وقع في مانشستر مساء الإثنين في ختام حفل موسيقي وأدّى إلى مقتل 19 شخصاً وإصابة نحو خمسين آخرين.
 
وقالت ماي في أول تعليق لها على الهجوم : "نعمل على كشف كل تفاصيل (الحادث) الذي تتعامل الشرطة معه على أنه اعتداء إرهابي مروّع"، مبدية تعاطفها مع عائلات الضحايا.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook