اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: يوم دراسي في الكلية الأكاديمية بيافا تحت عنوان "التعليم الثانوي والتعليم العالي وما بينهما"

 
نظمت الكلية الأكاديمية تل ابيب يافا ظهر اليوم الأربعاء يوماً دراسياً بعنوان "التعليم الثانوي والتعليم العالي وما بينهما"، وذلك بمشاركة سعادة قاضي المحكمة الشرعية بيافا محمد رشيد زبدة من هيئة أمناء الكلية، والبروفيسور شلومو بيدرمان رئيس الكلية، بالاضافة لمشاركة عدد من النشطاء ورجالات التربية والتعليم بالمدينة.
 
وقد تحدث القاضي محمد رشيد زبدة عن التعليم وتأثيره الكبير على استقرار الحياة الزوجية، وقدم شروحاً بالاحصائيات عن الموضوع، فيما تحدث السيد محمد عمر كبوب مدير قسم المجتمع العربي في الكلية الاكاديمية عن مسارات التعليم المميزة في الكلية الاكاديمية والعقبات التي يواجهها ابناء المجتمع العربي في التعليم الثانوي.
 
وقدمت السيدة لمياء صوالحي مديرة برنامج مستقبل الكلية الاكاديمية تل ابيب يافا شرحاً حول الرعاية الاجتماعية التي يحصل عليها الطلاب من المجتمع العربي في الكلية الاكاديمية،
 
كما وشملت فعاليات اليوم الدراسي على حلقة أكاديميين مؤثرين من بينهم (الدكتور سامي حمدان، والدكتور يوسف مشهراوي، والسيد خميس أبو العافية، والسيد اشرف جبور، والسيدة خلود طناس)، بالاضافة لمداخلة من عضو المجلس البلدي في مدينة يافا المحامي أمير بدران، وعضو المجلس البلدي في مدينة اللد عبد الكريم زبارقة.




















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعلي مقاصدك اخي محمد كبوب
عماد - 26/05/2017
رد
2
كان لقاء رائع جدا... كل الاحترام والتقدير للقاضي محمد زبده وكل الاحترام ل محمد كبوب وطبعا لجميع الحضور الكرام مبادره وخطوه مباركه ومثمره... نتمنى ان تستمر هذه اللقاءات التي تعتبر من اهم اللقاءت من حيث جوهر الموضوع الا وهو الربط بين التعليم الثانوي والاكاديمي.. لان اكثر الامور المهمه في وقتنا الحالي هي امور التربيه والتعليم ...بالعلم والثقافه نرتقي ونصل ...كي تزدهر يافا بابنائها "الغاليين" على قلوبنا
معلمه امال - 25/05/2017
رد

تعليقات Facebook