اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مواطن يافاوي: ساحة الألعاب في حي الجبلية احترقت قبل 8 أشهر ولا حياة لمن تنادي ..

 
توجّه مواطن من مدينة يافا لموقع يافا 48 برسالة استياء بسبب إهمال قسم تطوير المدينة في بلدية تل-أبيب يافا لساحة الألعاب التي تقع في قرب مسجد الجبلية والمحاذية لحي "شيكونات العرب".
 
وجاء في الرسالة :
" أنا مواطن من مدينة يافا وآتي بشكل شبه يومي لأداء الصلاة في مسجد الجبلية وأحيانًا آتي برفقة أهلي وأولادي. بعد احتراق الأجهزة في ساحة الألعاب بالكامل وبعد أن رأيت بعد ثلاثة أشهر أنه لم يتم ترميمها قمت بالتوجه عبر الهاتف للبلدية لأستوضح في أي مرحلة يقف موضوع ترميم الساحة ، وقيل لي أنه سوف يتم تدوين توجّهي في حواسيب القسم المختص ومعالجة الأمر. واليوم وبعد مرور خمسة أشهر إضافية لم يعالج الأمر وتم الاكتفاء بتعليق لافتة تمنع الدخول للساحة واستعمال الأجهزة (المحروقة أصلًا).
 
أتوجه لموقع يافا 48 الموقّر لعل نشر الموضوع يساعد في تعجيل الترميم".
 
يشار إلى أن الساحة المذكورة تخدم أطفال الحي بالإضافة للضيوف من خارج البلد وإبقائها على حالها هذا يحرمهم من الاستمتاع بأوقاتهم ويشكل منظرًا قبيحًا للمنطقة.
 










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اضم صوتي الى الاخ للاستياء من الوضع لكن علينا ان نأخذ على مسوؤليتنا ولا نسمح ان يقوموا بتخريب واحراق وان نعاقب ولا نسكت لمن يقومون بهذا العمل التخربي
ام معتز منال الكردي كبوب - 27/05/2017
رد
2
يجب المحافظه على هذه اﻻماكن ومن يخربها يدفع الثمن انهم يكسرون محطات الباص لبد من محربه هذه الظاهرة
جاسم - 27/05/2017
رد
3
للاسف الشديد كثير مرات تم احراق واتلاف الحديقة ،كل مرة البلدية تعيد اصلاحها، دايما يوجد اطغال بدون مراقبة الاهالي يقومون برمي الاوساخ وتمزيف الشادر والرسم على الجدران.... جدا محزن وموسف ذالك الوضع . من واجب البلدية الاهتمام والتصليح. *** ومن واجبنا كاهالي تعليم اولادنا الحفاظ على ممتلكاتنا ، وارشاد وتوجيه اولادنا باداب وحسن التصرف في الاماكن العامة في بلدنا.
نرجس - 26/05/2017
رد
4
نحن كلجنة الاحياء قدمنا عدة شكوات وكنا قد تكلمنا بهذا الموضوع لعدة مرات. البلدية قد وعدتنا عدة مرات بان الموضوع بسلم اولوياتها من المشايع الموعود فعلها في الحي وكما نرى هي لم تفعل ذلك بعد. يذكر ان ساحة الالعاب قد حرقت باعمال صبيانية للاسف وبحسب اقاويل البلدية فان ثمن تصليح الساحة قد يصل الى 700 الف شيكل.
مصطفى- عضو في لجنة احياء العجمي والجبلية - 26/05/2017
رد

تعليقات Facebook