اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية يافا للاغاثة الانسانية تُنهي المرحلة الأولى من أضخم مشروع لتوزيع الطرود الغذائية

 
انهت جمعية يافا للاغاثة الانسانية أمس الجمعة المرحلة الأولى من أضخم مشروع لتوزيع الطرود الغذائية على العائلات المستورة في مدينة يافا، حيث تم توزيع 500 طرد غذائي على العائلات المستحقة ضمن المرحلة الأولى من المشروع الذي تهدف من خلاله الجمعية لتوزيع 1000 طرد غذائي على العائلات خلال شهر رمضان المبارك.
 
وقد قامت الجمعية أمس بتوزيع 20 طن من المواد الغذائية التي شملت على لحوم، خضار، معلبات، مواد غذائية أساسية وغيرها، حيث تم تجهيز الطرود بمساعدة الأهالي قبل توزيعها على العائلات.
 
هذا وستعلن الجمعية خلال الايام المقبلة عن انطلاق المرحلة الثانية، والتي سيتخللها توزيع 500 طرد غذائي على العائلات في يافا.
 
وشكرت ادارة الجمعية على لسان رئيسها الحاج محمد اشقر "أبو غازي" كل من ساهم وشارك في اعداد وتجهيز الطرود الغذائية، وشكر كل من تبرّع وساهم بالمواد الغذائية لمساعدة العائلات المستورة خلال شهر رمضان المبارك.
 




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حياكم الله اخواني.. بوركتم على هذا العمل الخيري والانساني من الدرجه الاولى
مها - 28/05/2017
رد
2
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ان الصور توحي الى فرحه العاملين في خدمه اهل يافا وتقديم المساعده كل الاحترام بارك الله لكم ولجميع المتبرعين والمتطوهين الى فعل الله ان الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ان تمشي في عون اخيك خير لك من الاعتكاف في مسجدي هذا شهر فخر وعزى ان الله يصطفي من خلقه ويستخدمتك لتكون جند من جنوده على الارض اللهم لك الحمد حتى ارضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى احبك ربي احبك اهنئ اداره الجمعيه على عملها
ام معتز منال عمر الكردي - 27/05/2017
رد

تعليقات Facebook