اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

كفر قاسم: اجتماع طارئ للجنة الشعبية والاعلان عن حالة طوارئ وخطوات تصعيدية

عقدت قبل قليل اللجنة الشعبية في مدينة كفرقاسم وفِي المركز الجماهيري اجتماعها الطارئ بعد مقتل الشهيدين محمد عامر وفادي صرصور ليلة الخميس . هذا وشارك في هذا الاجتماع العشرات من أهالي كفرقاسم وشخصيات سياسية ودينية وفِي مقدمتهم رئيس البلدية المحامي عادل بدير ورئيس اللجنة الشعبية ابراهيم صرصور والنائب عيساوي فريج ومفتش المعارف الاستاذ طارق ابو حجلة . وسكرتير اللجنة سائد عيسى . 
 
رئيس البلدية المحامي عادل بدير افتتح الحديث بالتطرق الى مناقب الشهيدان محمد وفادي وكيف انهم خرجوا من صلاة التراويح ليتصدى لهم المجرمون . بعد ذلك تحدث عن الإجراءات التي يجب ان تتخذ حيث قال " اصبح الامر بحاجة ان تكاتف وان نحمل همنا وأمننا لوحدنا ، الشرطة اثبتت فشلها على حماية ابناء وشباب ونساء هذا البلد لذلك اقترح امام الحضور الإعلان على مدينة كفرقاسم بلد منكوبة وإعلان حالة الطوارئ والاعلان عن اضراب عام الى نهاية العام في كل المؤسسات التعليمية والبلدية وإقامة لجنة تنسيق وطوارئ ، يجب إرسال رساله واضحة الى قيادات هذه المؤسسة . ابراهيم صرصور اعتقد ان ما تقدم به رئيس البلدية اداة للضغط وسنقوم بعرضه امام الحضور ، الوضع صعب جدا وبحاجة الى إيجاد وسائل ضغط . 
 
الاستاذ طارق ابو حجلة " أتبنى قرار رئيس البلدية الذي بحاجة الى جرأة كبيرة وان دل على ذلك فانما يدل على هول وعظمة الامر، وبخصوص الإضراب الجميع يعرف ان وزارة المعارف ترفض قضية الإضرابات ، واعتقد ان هناك طلاب ثانويات وهم على أبواب امتحانات ولا داعي لوقفها يجب ان يكون هناك استثناء لطلاب الثانويات". 
 
النائب عيساوي فريج تحدث عن الحلول وقال ״ ليس لدي حلول سحرية لكن هناك أمور عملية يمكن القيام بها من خلال عقد سلسلة اجتماعات مع قيادات الشرطة وانا امد يدي لقرار رئيس البلدية لكن علينا ان نحذر من الايذاء لانفسنا خلال خطواتنا التصعيدية ، وتتبنى قرار رئيس البلدية بإقامة خيمة اعتصام امام مركز الشرطة . 
 
 هذا وكان هناك العديد للمداخلات منها المحامي عادل بدير ״ ابو الرازي ״  والشيخ وليد فريج والدكتور عبد العزيز بدير والعديد من المشاركين في هذا الاجتماع . هذا واجمع الحضور بعد نقاش واسع على ان يتم الاخذ بخطوات عملية وقاسية في كل الاتجاهات . 
 
رئيس اللجنة ابراهيم صرصور انهى الاجتماع بدعوة الحضور جميعا واهالي كفرقاسم الى الاجتماع الذي سيعقد غدا في تمام العاشرة صباحا في المركز الجماهيري مع لجنة المتابعة للجماهير العربية والتي سيتم من خلالها طرح كل الاقتراحات التي تم تداولها الليلة والخروج بقرار جماعي .

 























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الحترام للجنه الشعبيه وجميع الحضور الاكرم قرار الاضراب عن التعليم قرار غير ايجابي وقرار يزيد من الجريمه ماذنب الطلاب نتركهم في الشوارع او يكونو في مدارسهم العقاب يجب ان يكون علي القاتل واهله يجب علي لجان المتابعه اخذ قرار شجاع عقاب علي القاتل واهله ومن يسانده والعقاب ينفذ علي جميع الشعب بدون تميز ولامحسوبيات ولاعائلات ولا قوي ولاضعيف ولاغني ولافقير ولا ابو فلان ولا ابو علتان ويتكون قوه من الشباب المسلم يكونو مدعومين من كافة الشعب لتنفيذ العقاب علي الجميع بدون تميز وألا ننتظر جميعا خبر قتل أبنائنا واحد تلو الاخر اخوتي ابنائنا تقتل بعلم الجهات المختصه وبعلم من يدعون انهم ينفذون القانون السلاح الذي نتقتل فيه بدم بارد لواستعمل لغير المسلمين لكان اخرج من تحت الارض كلمه اخير كل انسان يستعمل السلاح ضد اخيه المسلم جبان عديم ضمير خارج من رحمة الله لذلك يجب محاربته بكل الوسائل الله اهدي شباب المسلمين والف بين قلوبهم وابعت لامة المسلمين رجل مثل صلاح الدين اللهم امين
رملاوي حزين - 03/06/2017
رد

تعليقات Facebook