اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأرقام القياسية التي حطمها فيديو "نهر العوجا - يافا"

 
بعد نشره بعدة أيام، حطّم فيديو "نهر العوجا - يافا" الذي بثّه موقع يافا 48 ضمن سلسلة "معالم من بلدي كما لم ترها من قبل" الأرقام القياسية الخاصة بصفحتنا على فيسبوك، حيث حصد الفيديو أكثر من 4000 لايك، وأكثر من 1230 عملية نشر على صفحات المستخدمين الشخصية.
 
كما وتمت مشاهدة الفيديو عبر صفحتنا في فيسبوك أكثر من 181000 مرة، وقام أكثر من 220 شخص بالتعليق على الفيديو.
 
ولا زال الفيديو المميز يحصد المزيد والمزيد من الاعجابات والتعليقات والنشر والمشاهدات عبر صفحتنا على فيسبوك والتي وصل عدد متابعيها إلى 124 ألف متابع من شتى المناطق.
 
يشار الى ان حلقات سلسلة معالم من بلدي التي يبثها موقع يافا 48 يتم تصويرها بالطائرة، بدقة وجودة تصوير 4K الأحدث عالمياً، وذلك بهدف التعرف على معالم المدينة وتذويت معاني الانتماء وتعزيز الثقافة والتواصل بين الفرد وتاريخه وحاضره.
 
تعقيبات بعض المتابعين:
- سنرجع يوما الى حيينا هذه هي (العوجا) بلدي وارضي وارض اجدادي كم كان وصفك جميلا ولكنك في الواقع اجمل بكثير لوحه فنيه ترافقها الحان وجريان النهر بين الاشجار 
فلسطين جنة الله في الارض.
 
- هذه هيا يافا عروس البحر المتوسط أجمل ما خلق الله سبحانه وتعالى في الأرض وإن شاء الله ستعود لنا عربيه اسلامية آمين يارب العالمين.
 
- كان يمر من بين أراضينا نهر بك استحم آباءنا ومنك صادوا السمك هل يئست منا ام تغربت معنا وهل لنا ولك لقاء مع الابناء او الأحفاد.
 
- اقسم بالله صار عمري 27 سنه و عمري ما اسمعت بهل النهر الي اليوم حسبي بالله و نعمه و الوكيل ع الاحتلاال هلا  ❤ يافا❤










بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا وهل احلى منك مدينة على وجه الارض تغربنا ولا زالت قلوبنا تنبض باسمك
نور يافا - 15/08/2022
رد

تعليقات Facebook