اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل تخريج الفوج الخامس لطلاب مدرسة درور الثانوية بالرملة

 
احتفلت مدرسة درور الثانوية بمدينة الرملة بتخريج كوكبة جديدة من طلابها يوم الخميس الماضي 8/6/2017، وتشرف الحفل بحضور شخصيات ناشطة مختلفة، من مدينتي الرملة واللد.
 
وافتتح الاحتفال بكلمة ترحيبية بالحضور ألقتها عريفة الحفل المعلمة عائشة العيسوي التي استقبلت بعد ذلك الخريجين بأجواء مليئة الفرح والسرور، تلا ذلك كلمة مدير المدرسة الأستاذ عبد الإله أبو عرار الذي رحب بالحضور وهنأ الخريجين وتحدث عن إنجازات المدرسة خلال العام، تلته كلمة لمندوب شبكة درور السيد *"غيورا تال" الذي هنأ الخريجين وتمنى لهم التفوق والنجاح وتحدث كذلك عن تميز المعلمين في المدرسة وعن الجهود التي يبذلونها. 
 
وكان من الحضور السيد "موتي يتسخاكي" نائب رئيس بلدية الرملة الذي صعد إلى المنصة وتحدث عن التعاون البنّاء بين بلدية الرملة والمدرسة، بعد ذلك دعي السيد عامر أبو غانم ليلقي كلمته التي هنأ خلالها الخريجين وأشاد بالتقدم الملحوظ للمدرسة خلال السنوات الأخيرة.
 
وكانت خلال الحفل كلمة خاصة للشيخ علي الدنف، الذي أبدى فرحته بتخرج هذا الفوج من الطلاب، وأوصى الخريجين بحمل الأمانة والسعي للتحسين من مستوى بلدهم، ثم اعتلى المنصة الخريج آدم موسى الذي تحدث عن ذكرياته بين زملائه في المدرسة، مودعا تلك الأيام الجميلة.
 
تخلل الحفل عرضا مسرحيًّا كوميديًّا للفنان سهل الدبسان وفريقه الذي أمتع الحضور، حيث عُرض هذا العرض في جزئين منفصلين خلال الحفل، وكانت الكلمة الأخيرة لمربّيَي الصفوف الأستاذ إيهاب وني والأستاذ يورام باركوفتس، اللذين هنآ الخريجين وأوصياهما بكلمة ونصيحة أخيرة.
 
وكانت الفقرة الختامية فقرة توزيع الشهادات على الخريجين، وفي الختام اجتمع الحضور مع طاقم المدرسة جميعا على مائدة الإفطار.​
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook