اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة اجيال الابتدائية تحتفل بتخريج 43 طالباً ضمن فوجها الـ15

 
احتفلت مدرسة أجيال الابتدائية مساء اليوم الخميس بتخريج 43 طالباً وطالبة ضمن فوجها الخامس عشر، وذلك وسط مشاركة جمع غفير من الطلاب وذويهم والضيوف، حيث أقيم الحفل في ساحة المدرسة وتخلله افطار جماعي للحضور.
 
وافتتح الحفل بفقرة ترحيبية واستقبال الطلاب وتقديم أغنية "اجيال ورا اجيال"، ثم ألقت مديرة المدرسة المربية نهاية حمدان يحيى كلمة هنأت فيها الطلاب على تخرجهم وتمنت لهم التوفيق والنجاح، وشكرت الطاقم التدريسي على جهوده طوال العام، وتطرقت إلى انجازات المدرسة خلال العام الدراسي.
 
وقد تم تكريم مديرة المدرسة من قبل الطاقم التدريسي على جهودها طوال العام، كما وقام الاستاذ اسماعيل دلق بتكريم مديرة المدرسة بالنيابة عن جمعية يافا للاغاثة الانسانية.
 
وتوالت فقرات الحفل، حيث قدم الخريجين أغنية بعنوان "رمضان"، وألقت مديرة قسم التربية والتعليم في البلدية شيرلي ريمون كلمة هنأت فيها الطلاب وشكرت الطاقم التدريسي، كما وألقت السيدة يوهنا تسيمارمن مفتشة المدرسة كلمة. 
 
وبدورها ألقت رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة المحامية مريم كبوب سكسك كلمة شكرت فيها الطاقم التدريسي وتحدثت عن التعاون المشترك بين المدرسة ولجنة اولياء الأمور، ثم قدم الطلاب فقرة غنائية بعنوان "يافاوي".
 
وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية، وانتهى برفع أذان المغرب وتناول طعام الافطار.
 




















































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook