اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

شرطة السير والمرور : تحرير 2000 مخالفة بالغة خلال 24 ساعة وضبط غزال جريح

 
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري – استمرارا لنشاطات وحملات شرطة السير والمرور حفتظا على السلامة العامة على الطرقات تركيزا على الشوارع ما بين البلدان والدامية والمخالفات بالغة الخطورة وبما تضمن القيادة المتهورة الرعناء وفي شتى انحاء البلاد. تم خلال 24 ساعات السابقة  تحرير مجمل اكثر من نحو 2000 الفي مخالفة وبما شمل 400 سائق عن سرعة زائدة جنبا الى ابعاد 99 سيارة عن الحركة على الطرفات مدة 30 يوما والتحرز عليها.
 
هذا ومن ابرز الوقائع التي سجلت كانت قرب اشكلون وعند نحو الساعة 04:30 من صباح اليوم بالجوار من مفترق هناك معاينة سيارة عابرة اشتبهت القوات فيها موعزين لسائقها بالتوقف جانبا للفحص متوقفا مترجلا ومغادرا هاربا منها وايا 4 مشتبهين اخرين مختفين بالحقول هناك تاركا السياره ورائهم مع قفز 3 غزلان من السيارة ايضا نحو الحقول هناك  وفي تفتيش السيارة تم ضبط غزال جريح مربوط وكلب صيد بصندوق السيارة الخلف.
 
هذا وتم ضبط السيارة وتحويل الغزال الجريح لمتابعة سلطة حماية الطبيعة والحدائق العامة وكل ذلك وسط مواصلة التحقيق والبحث وراء المشتبهين , على ما يبدو من هوية السيارة عرب سكان الجنوب والتحقيقات جارية.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook