اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: نقابة المحاميين في يافا تُنظم افطاراً جماعياً للمحاميين اليافيين بالمدينة

 
نظمت نقابة المحاميين في البلاد وفرع يافا مساء اليوم الاثنين افطاراً جماعياً في مطعم العجوز والبحر فرع العجمي، حيث شارك في الافطار عدد من القضاة اليافيين من بينهم القاضي محمد رشيد زبدة والقاضي كامل ابو قاعود وقاضي محكمة الاستئناف خالد كبوب ، والقاضي هشام ابو شحادة.
 
كما وشارك ممثلين عن الجمهور العربي في مدينة يافا وشيوخ ورجال دين من بينهم الشيخ سليمان سطل، والأب قسطنطين نصار، وبمشاركة لفيف من المحاميين العرب في يافا والمنطقة، ونشطاء ورجالات تربية وتعليم وممثلين عن الطوائف المسيحية والإسلامية في المدينة.
 
وقد ألقيت عدد من الكلمات بعد تناول طعام الافطار من بينها كلمة للمحامي امير بدران عضو المجلس البلدي شكر فيها نقابة المحاميين على الدعوة، وتحدث عن ملف التربية والتعليم ودور المحاميين في هذا المجال ورفع تحصيل الطلاب العلمي، كما وتطرق في كلمته إلى أزمة السكن وتعامل دائرة اراضي اسرائيل مع المواطنين العرب في يافا.
 
وألقى "ايفي نفي" رئيس نقابة المحاميين في البلاد كلمة تحدث خلالها عن ضرورة التواصل والصلة بين جميع أطياف المجتمع الواحد وقد أثنى بدوره على خصية مدينة يافا كمدينة متعددة الثقافات ، ثم ألقى القاضي محمد رشيد زبدة كلمة شكر فيها النقابة على الافطار ودعا الى مزيد من التكاثف بين أبناء المدينة الواحدة وطالب من جانبه ضرورة أن يتحرك المحامون في يافا لرفع شكوى وهموم أهالي المدينة.
 
يشار إلى أنه لأول مرة في مدينة يافا تُنظم نقابة المحاميين التي يترأسها المحامي وليد كبوب افطاراً جماعياً خاصاً بالمحاميين والقضاة العرب، وشكر المحامي وليد كبوب كافة الحضور على تلبيتهم الدعوة وعلى حضورهم ومشاركتهم في هذا الافطار الجماعي.

 







































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook