اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة :وقفة إحتجاجية تنديدا بحوادث العنف ضد النساء

نظمت القوى السياسية العربية والشعبية في مدينة اللد والرملة،وجمعية نعم ، وقفة احتجاجية مساء اليوم الخميس شارك فيها عدد من النشطاء والجمعيات الحقوقية  وذلك على اثر مقتل الفتاة المرحومة هندرييت قرا الذي قتلت الاسبوع الماضي في مدينة الرملة .

هذا وقد جاءت هذه الوقفة تنديدا بأحداث قتل النساء المستشري في المجتمع العربي وخصوصا العنف الذي يضرب اطنابه في مدن منطقة يافا اللد والرملة ،خيث راج ضحية الأعمال الإجرامية منذ بداية العام الماضي 5 ستة نساء  الذي ادمى مجتمعنا العربي.

ومن جانب أخر شاركت كوكبة من النشطاء والنواب العرب كان أبرزهم النائبة عايدة توما سليمان ، وطلب الصانع عن لجنة المتابعة ، واعضاء بلدية الرملة المحامي رئيس ابو سيف ،وعضو البلدية السيد موسى سابا ، والناشط نايف ابو صويص  ، ومن اللد عضو البلدية المحامي عبدالكريم الزبارقة.

وقد رفعت خلال الوقفة الاحتجاجية شعارات كتب عليها  “على مين الدور” ، وارسال رسالة عن عجز السلطات والشرطة في قمع العنف والقتل في المجتمع.

يشار أن ملف العنف بحق النساء سيتم طرحه ومناقشته في اللجان الوزارية المختصة بعد عدة اسابيع  بعد ان صرّح الوزير إردان بذلك بإستجواب من قبل  النائبة توما .











بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook