اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: تركيب مصعد كهربائي لخدمة المصلين في مسجد العجمي بيافا

 
افتتح بعد صلاة اليوم الجمعة المصعد الكهربائي في مسجد العجمي والذي تم تركيبه على نفقة السيد يوسف ريحان وذلك لخدمة المصلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
 
وبامكان المصلين من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يصلون في المسجد التوجه إلى الشيخ ابراهيم سلامة او إلى السيد يوسف ريحان او السيد حسن الريفي للحصول على مفتاح خاص للمصعد.
 
وقال السيد يوسف ريحان "الحمد لله الذي وفقنا لنقوم بهذا المشروع الذي ياتي بهدف خدمة المصلين من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبيري السن، ونسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون فيه فائدة للمصلين الذين يحتاجون هذا المصعد، ونأمل أن لا يحتاجه المصلين وأن يكونوا جميعاً بصحة جيدة".
 
وبدوره شكر الشيخ نجيب وهبة السيد يوسف ريحان على هذا المشروع قائلاً "نشكر اخونا يوسف ريحان على هذا المجهود الجبار، ونذكر أن هذا ليس المشروع الأول الذي يقيمه في هذا المسجد، ونسأل الله سبحانه وتعالى القبول منه، وندعو اخواننا الميسورين أن يحذوا حذو اخونا يوسف ريحان باعمار مساجد وبيوت الله".
 
يشار إلى أن السيد يوسف ريحان قدّم العديد من المشاريع لخدمة المسلمين في مدينة يافا ابرزها ابتكار عربة اضاءة لخدمة المشيعين في مقبرة طاسو، بالاضافة لافتتاح مصلى في مسجد فولفسون. 
 
















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook