اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

تنويه: ابتداءً من اليوم - بامكانكم اضافة تعقيبات على الأخبار عبر موقع يافا 48

 
نجحت الطواقم الفنية التابعة لموقع يافا 48 مؤخراً بحل مشكلة نظام التعقيبات على الأخبار في التطبيقات والموقع على أجهزة الحاسوب، حيث تمكنت طواقمنا من حل المشكلة وتم اعادة تفعيل نظام التعقيبات من جديد، وبامكانكم الآن التعقيب على الأخبار كالمعتاد.
 
ويعتذر موقع يافا 48 من متصفحيه الكرام لعدم نشر التعقيبات خلال العشر أيام الماضية وذلك بسبب مشكلة فنية واجهتنا بعد نقل الموقع إلى سيرفر جديد حتى نتمكن من استيعاب اعداد المتصفحين الكبيرة.
 
وينوه موقع يافا 48 أنه لن يقوم بنشر أي تعقيبات باللغات الانجليزية والعبرية على الأخبار، وسيتم نشر التعقيبات باللغة العربية فقط، والتي لا تحمل تجريحا أو اساءة لأي شخص او جهة معيّنة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير الجواريش اللد الرملة اللد الجواريش عان حكال رهط شنير عان حكال الناصره بر المكسور الكسيفه النقب يافا الرملة اللد الجواريش من مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة
مصطفى ابو عانم الشيخ الله يبارك فيك على خير يا موقع يافا الرملة اللد الجواريش عان حكال الموعاتيم رهط الناصره بر المكسور الكسيفه النقب يافا عان حكال الموعاتيم رهط اللقيه النقب يافا عان حكال الموعاتيم يا رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله من مصطفى ابو عانم الشيخ الرملة اللد الجواريش عان حكال - 02/07/2017
رد
2
احسنتم
يافا - 02/07/2017
رد
3
إلى الأمام
رملاوي - 02/07/2017
رد
4
كل الاحترام
عربي - 02/07/2017
رد
5
يعطيكم العافية
ممتاز - 02/07/2017
رد

تعليقات Facebook