اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة طوماشن باللد تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

 
في احتفال مهيب ، وتنظيم راق ، على اعلى المستويات ، اقامت مدرسة طوماشن الثانوية في مدينة اللد احتفالاً كبيرا ومهيباً ، لتخريج كوكبة جديدة من خريجيها طلاب الصف الثاني عشر.
 
حضر الاحتفال العديد من الشخصيات العربية واليهودية على حد سواء ، حيث كان من بين الحضور اعضاء البلدية العرب ، المحامي فرج بن فرج ، المحامي عبدالكريم زبارقة ، محمد ابو شريقي ، واكرم ساق الله ، كما حضرة مدير عام  شبكة طوماشن  غادي ميلوفيسكي ، ومفتشة طوماشن هيله موزس ، والقاضي ابراهام يعقوب ، الذي يرعى ويدرب الطلاب العرب الذين يدرسون موضوع الحقوق في المدرسة،  الاستاذ كايد جبريل مدير المدرسة الاعدادية في اللد ،المديرة شيرين الحافي ، عبير زبارقة مديرة مدرسة المنار الابتدائية  ، فاتن زيناتي مديرة المركز الجماهيري شيكاغو ، رئيس لجنة الاباء السيد عطية ابو صعلوك.
 
وفي مرحلة متأخرة حضر الى قاعة الحفل رئيس البلدية المحامي السيد يائير رفيفو ، الذي القى كلمة عبر فيها عن مشاعره اتجاه هذالتخريج وهنأ الخريجين وذويهم بهذا الانجاز الكبير.
 
وقد اشرف على عرافة الاحتفال الاستاذ محمد عليوة ، الذي افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلاها الطالب عبدالمجيد جبريل.
 
وقد القى مدير المدرسة الاستاذ عزمي عرفات الذي اثنى على الخريجين ، وطاقم الهيئة التدريسية ، واعضاء البلدية العرب ورئيس لجن الاباء ومدير شبكة توماشن والمفتشة المسؤولة.
 
شمل الاحتفال ايضاً عروض للدبكة والاناشيد الهادفة ، وكذلك تسليم طلاب الثاني عشر الراية لطلاب الحادي عشر وتوزيع الشهادات على الطلاب .
 
وكان من بين الفقرات المميزة توزيع 4 منح دراسية للطلاب المتفوقين ، عبد المجيد جبريل ،هدى داوود ،خديجة عيد، وسالي سماره ،  مع وعد من مدير عام شبكة طوماشن  غادي بان تمنح العام القادم 8 منح للطلاب المميزين.
 




























































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook