اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للاغاثة الانسانية تستعد لإطلاق مشروع احياء سنة الأضاحي

 
أعلنت جمعية يافا للاغاثة الانسانية أنها تستعد في هذه الأيام لإطلاق مشروع إحياء سنة الأضاحي في مدينة يافا، والذي يُعتبر واحداً من أضخم مشاريع الجمعية السنوية.
 
هذا وستعلن الجمعية في الأيام القليلة المقبلة عن فتح باب التسجيل لمشروع الأضاحي للعام الجاري 2017 - 1438 هـ، حيث سيشترك كل سبعة أشخاص في قيمة عجل وكل شخص بقيمة 1500 شيكل كما جرت العادة سنوياً.
 
كما وستُعلن الجمعية في الأيام القليلة المقبلة عن مكان استقبال أموال الاشتراكات في المشروع، بالاضافة لأسماء مندوبيها المعتمدين في المشروع.
 
وقالت إدارة الجمعية أنه من المتوقع أن يكون هناك إقبالاً واسعاً من قبل الأهالي على المشروع، وأنها تدرس إمكانية إحداث نقلة نوعية في المشروع هذا العام من حيث عدد الأضاحي التي سيتم ذبحها وكمية اللحوم التي سيتم توزيعها على أهالي المدينة.
 
يشار إلى أن جمعية يافا للاغاثة الانسانية قامت العام الماضي بتوزيع أكثر من 6 طن من اللحوم على أكثر من 1000 عائلة في مدينة يافا ضمن المشروع.






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رجاء ان الاضاحي تكون لاهل غزه او بالضفه صدقني مما رئت عيني وسمعت لا يوجد محتاج في هذه البلد يوجد طماعين الا من رحمه ربي هنالك عائلات قد ادى بها الطمع لتجمع من عدة جمعيات مؤن وما غيرها من الصدقه وهي غير محتاجه ومن اموال الفطر قامت بتجديد اثاث او بلاط بيتها والخ على مدار السنه ترى النساء المحتاجات يبزرون اموالهم على الكوفير وعلى الاظافر وما بعد
سلام - 07/07/2017
رد
2
جزاكم مل خير يافا أهل الخير
من يافا - 07/07/2017
رد
3
بوركتم
حسن - 06/07/2017
رد

تعليقات Facebook