اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشرطة: إصابة شاب عربي من يافا "23 عاماً" اثر انفجار عبوة ناسفة

 
 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن شهود عيان أن انفجاراً وقع عصر اليوم الخميس في شارع غزة بمدينة يافا، حيث اسفر الحادث وعلى ما يبدو عن اصابة شاب في العشرينات من عمره باصابات وُصفت بين المتوسطة والخطرة.
 
وقد وصل المسعف أنور شرقاوي مدير محطة يافا في نجمة داوود الى المكان وقدم الاسعافات الأولية للمصاب وهو شاب عربي من سكان مدينة يافا، ووصف اصابته بالخطرة، حيث تم نقله بسيارة الاسعاف الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
وبحسب مصادر في الشرطة فإن عبوة ناسفة تم تشغيلها عن بعد اثناء مرور الشاب بدراجته النارية في الشارع المذكور، ما أسفر عن اصابته باصابات بين المتوسطة والخطرة.
 
وقالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لها :" مساء اليوم الخميس في يافا تل ابيب بشارع عزة بيافا ، تم سماع دوي انفجار مسفرا وعلى ما ببدو عن اصابة لم تحدد حالتها وهويتها بعد ، وسط هرع قوات من الشرطة الى المكان لمعالجة الواقعة التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد" .
 
وأضافت "لاحقا تبين ان الحديث يدور حول انفجار حصل بدراجة نارية مسفرا عن اصابة شاب عربي يبلغ من العمر 23 عاماً بالغا احيل على اثرها للمستشفى واعمال البحث والتحقبق بكافة التفاصيل التي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو الى جنائية جارية". 
 
وتابعت السمري "هذا وتبين ان سبب الاتفجار بدراجة الشاب النارية الثقيلة التي كان على متنها وقت الحاصل ناتج وعلى ما يبدو عن وضع عبوة ناسفة عليها والتحقيقات مع اعمال التشخيص الجنائي والبحث جارية

 





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
خلينا نشوف صورتو
ام محمد - 07/07/2017
رد
2
وليد قهوجي
الله يشفي يارب - 07/07/2017
رد
3
ظالمين
ام خالدمن اللد. - 07/07/2017
رد
4
عندي سوأل هل كثير من المسلمين فقدو مخافة الله ما الذي حصل
ام عزو - 06/07/2017
رد
5
مين الي تصاوب؟؟؟؟؟؟
سوسو - 06/07/2017
رد

تعليقات Facebook