اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالصور: فريق شبيبة أبناء يافا "ج" يُسافر إلى برشلونة للمشاركة في دوري لكرة القدم

 
سافر فريق شبيبة أبناء يافا الارثوذكسي من الدرجة "ج" إلى برشلونة الاسبانية لاجراء تدريبات واقامة مباريات مع عدد من الفرق الاوروبية ومنها الفرق الاسبانية والفرنسية، بالاضافة لفرق من الارجنتين وغيرها.
 
وجاءت هذه الرحلة الاوروبية للفريق لتطوير امكانيات اللاعبين وتعريفهم على أفضل مدارس وأندية كرة القدم الاوروبية وأسباب تألقها.
 
وفي حديث مع موقع يافا 48 مع السيد رامي منصور مدير فريق ابناء يافا الارثوذكسي قال "قسم الشبيبة في الفريق سافر الى برشلونة للمشاركة في دوري لكرة القدم، وزيارة ملعب الفريق الأول هناك، بالاضافة لاجراء مجموعة من المباريات الهامة مع فرق شبيبة من الارجنتين وفرنسا واسبانيا وغيرها، وذلك بعدما قدم فريق الشبيبة أداءً طيباً في كافة المباريات والتدريبات التي لعبوها، وتم ترشحيهم لزيارة برشلونة بعد مشاركتهم في دوري "ديزن هاوس".
 
وأضاف "للمرة الأولى يخرج كوكبة من لاعبي الشبيبة الدرجة "ج" من أبناء يافا ليمثلوا المدينة في المحافل الدولية والعالمية، وبدورنا كإدارة فريق ما زلنا نسعى لاستثمار كافة الامكانيات لشريحة الشبيبة ونحن نخطو نحو مزيد من التألق والبحث عن تطوير الكفاءات والقدرات المحلية في المدينة".
 
يشار إلى أن الفريق لعب مباراة يوم أمس أمام فريق من الارجنتين وتعادل معه بهدف لكلا الفريقين.
 
 
 


























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يسعيدك يا طارق مغربي
يافا - 12/07/2017

تعليقات Facebook