اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

التنكيل بمواطن يافاوي وكسر يده داخل غرفة التحقيق في محطة يفتاخ

 
علم مراسل موقع يافا 48 أن الشرطة اعتدت ظهر اليوم الخميس على مواطن من مدينة يافا أب لثلاثة أولاد "احمد" وذلك بعد استدعائه للتحقيق داخل محطة الشرطة، حيث تطور سجال بين المواطن ومحقق الشرطة الذي اعتدى عليه بالضرب بطريقة وحشية ما تسبب بكسر في يده اليسرى.
 
وقال السيد أحمد في حديثه ليافا 48 " أنا مستأجر لدى احدى العائلات اليافية التي يتم ملاحقتها بشأن ملكية الأرض، وقد وصلني أمس استدعاء للمثول للتحقيق في محطة الشرطة، وعند توجهي اليوم سليماً إلى المحطة طالبني الضابط بعمل فحص للبصمات، فرفضت ذلك كوني غير متهم وأنا لست ملزماً لعمل فحص جديد للبصمات التي تم حفظها سابقاً لديهم، ليتطور سجال بيني وبين رجال الشرطة والمحقق واحد رجال الشرطة "اسمه محفوظ لدي" الذي اعتدى علي بوحشية وكسر يدي".
 
وأضاف "حينما شاهدت الشرطة ظروفي الصحية بعد الاعتداء علي قامت باستدعاء الاسعاف، ليتم نقلي الى المستشفى، وبعد عمل صورة في المستشفى ليدي تبيّن أنها مكسورة وتم تجبيرها على يد الطواقم الطبية".
 
هذا وما زال أحمد يرقد في مستشفى ايخيلوف.
 
وجاء من الناطق بلسان الشرطة في محطة يفتاخ التعقيب التالي:
تم استدعاء المشتبه إلى محطة الشرطة للتحقيق معه، وقد تم الطلب منه بالسماح للشرطة بأخذ عينة من بصماته، حيث رفض الاذعان لمطلب الشرطة ليتم ابلاغه بأنه معتقل، الا انه رفض ايضاً السماح بوضع القيود في يديه واستمر بعدم التعاطي مع مطالب المحققين حسب الشرطة.
 
وأضاف الناطق باسم الشرطة بان المشتبه تعثر وسقط على الأرض وهو ما تسبب باصابة في يده على ما يبدو، ليتم استدعاء نجمة داوود ونقله للمستشفى لتلقي العلاج.
 

דוברות המשטרה (מרחב יפתח) : מהמשטרה נמסר החשוד עוכב לתחנת המשטרה בחשד לעבירת השגת גבול. כחלק מהליך חקירתו נדרש החשוד לאפשר לקיחת טביעת אצבע אך סרב והתנגד לעיכובו. בשלב זה הודיעו לחשוד על היותו עצור ומשהמשיך להתנגד ביקשו השוטרים לאזוק אותו. החשוד התנגד לאיזוק, מעד ונפל תוך שנגרמה לו חבלה ביד. השוטרים זימנו מד"א לתחנה אשר פינה את העצור לביה"ח כדי להעניק לו טיפול רפואי.





بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook