اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الدكتور يوسف المشهراوي يعلن عن تأسيس جمعية الأكاديميين العرب في يافا

 
أعلن الدكتور يوسف مشهراوي عن تأسيس جمعية للاكاديميين العرب في مدينة يافا، وقال في بيان أصدره " 'ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم'.
 
كلنا نعلم أهمية التربية والتعليم في تطوير المجتمع العربي في يافا. لتكملة المشوار والثورة التعليمية الَتِي بدأناها قبل عامين في يافا ,نعلن عن نيتنا لإقامة جمعية جديدة مهنية تضم كل الأكاديميين العرب في يافا من كل الأديان ومن كافة المجالات العلمية.
 
آن الاوان ان نجمع كل الأكاديميين العرب من يافا. فقط لأهداف مهنية ولصالح اولادنا في يافا. 
 
وأضاف المشهراوي "الهدف الأعلى للجمعية سوف يكون تطوير مستوى التعليم الأكاديمي ورفع نسبة الاكاديميين العرب في يافا، في اول مرحلة سوف نضم اكبر عدد ممكن من كافة الأكاديميين للتشاور الأولي ولإقامة  لجنة تنفيذية أولية ولتأسيس الجمعية. 
 
وتابع "في المرحلة الثانية سوف نعلن عن يوم دراسي مخصص لهذه الشأن".
 
واختتم " ادعو جميع اهل يافا العرب من كل المجالات الذين معهم على الأقل لقب اول من اي مؤسسة أكاديمية معترف فيها ان يبعث لي على الواتس اب اسمه ورقم هاتفه لكي أشكل لائحة من كل الأسماء , وتتلوها طلب لتفاصيل اخرى. رقم الهاتف لأرسال الاسم ورقم الهاتف هو: 0507288737
  

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يا ريت الكل يقدر هذه الخطوه الجميله المليئه بالامل..كي نرفع من شان بلدنا الحبيب.. نريد متعلمين ..مثقفين ..محترمين ...اناس نفخر بهم... قد مللنا من الجهل...!!!! لا اقول ذلك كي احط من قيمة المجتمع اليافي...بل انا حزينه لقلة الاكادميين في يافا رغم وجود عدد لا باس به في المعاهد العليا..ونفخر بهم... ولكن نبقى اقليه مقارنة مع بلدان اخرى. نريد ان نرى محاضرين في جامعة بار ايلان وتل ابيب وبئر السبع..والكليات الاخرى يافا لازم تزدهر وتعلى.. ان الاوان للوعي والادراك..ان الاوان ان نصحو من غفلتنا...!!! ان الاوان ان نفرح من اجل الاخر.. ان الاوان ان نفرح ولا تصيبنا الغيره من اي انسان بتعلم ويحمل شهاده.. علينا دعمه ..ماديا ونفسيا ومعنويا ان الاوان ان نترك القشور ونهتم بالجذور..ان الاوان ان نزرع الجمال كي نحصد الجمال. ان الاوان ان نبتعد عن الكراهيه ونلجاء للمحبه فقط !! اناشدكم يا اهل يافا..وبالذات الامهات والاباء ان تحتوا ابناءكم وتشجعوهم على الثقافه والتعليم مش ننهي صف 12..ونفكر بالعريس ةالعروس... شبابنا الذكور اغلبهم يفكرون ان يرتبطوا...يخطبوا يتزوجوا... واي ذهب يشتروا...!!!! خساره خساره...الخطوبه والزواج شئء جميل..ولكن ليس بعد انهاء الثاني عشر مباشرة... نتمنى ونامل ان هذه المبادره من ابن يافا ..الدكتور يوسف مشهراوي...ان تكون نقطة بدايه لتشجيع مثقفينا ومتعلمينا...ان يكون لهم دور بناء في اعلاء ورفع يافا الحبيبه الغاليه على قلوبنا
كريمه - 17/07/2017
رد
2
ماشا الله
ام - 16/07/2017
رد
3
كل الاحترام الك يا اخ يوسف.. لا شك انها مبادره وخطوه جميله وبنائه.. نريد ...دكتور يوسف ونريد اسامه عرار..ونريد المزيد المزيد.. هذا هو سلاحنا الاكبر والاخطر !!!!
يافاويه...تعشق يافا - 16/07/2017
رد
4
الله يكتر الاكادميين في يافا عشان هم من سيرفع من شاءن يافا ويعطيها صوره اجمل مما عليه الان !!
نهى - 16/07/2017
رد
5
ان شاء الله بالتوفيق
ابو علي الريفي - 16/07/2017
رد

تعليقات Facebook