اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: ويتنامى عمل الخير - تقديم عربة لتجهيز القبور للجنة اكرام الميت بيافا

 
قام أحد المحسنين في مدينة يافا بمساهمة سخية إلى لجنة إكرام الميت لشراء عربة خاصة بحمل ونقل الحجارة لبناء القبور داخل مقبرة طاسو في مدينة يافا، حيث تُسهل العربة على اللجنة نقل الحجارة وبناء القبور بسبب صعوبة السير في بعض الأماكن بالمقبرة بسبب التربة.
 
كما وقامت الهيئة الاسلامية المنتخبة في مدينة يافا بالتبرع بمبلغ مالي لاتمام عملية شراء العربة وتسليمها الى لجنة اكرام الميت.
 
وفي حديث موقع يافا 48 مع المحسن الذي فضل عدم ذكر اسمه قال "نحن نحب يافا وحبنا يترجم في خدمة المدينة ونرى أنه من الواجب أن نسير وفق ايماننا بدعم لجنة اكرام الميت التابعة للهيئة الاسلامية خدمة لعموم المسلمين ونسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال".
 
يشار إلى أن لجنة اكرام الميت تتبع للهيئة الاسلامية المنتخبة وما زالت تخطو بخطى ثابتة نحو خدمة المدينة والأموات ورعاية مقبرة طاسو، ونفذت جملة من المشاريع التي تهدف الى خدمة المشيعين بالمدينة.
 
وتتقدم لجنة اكرام الميت والهيئة الاسلامية المنتخبة بجزيل الشكر لأحد المحسنين من أصحاب القلوب الرحيمة في مدينة يافا على تبرعه السخي لشراء العربة، سائلين المولى عزّ وجل أن يجعله في ميزان حسناته.

 



















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
والله بارك الله في وجزاه الله كل خير ويكتر من امثاله
جيجي - 17/07/2017
رد
2
هلا مش ناقص أشي بل مقبره ولا خزانات ماء ولا أدوات حفر ولا برابيج مي بارك الله فيكم بميزان حسناتكم أنشالله
شغل مافيا - 17/07/2017
رد

تعليقات Facebook