اغلاق
اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالفيديو: المدرسة الثانوية الشاملة تحتفل بتخريج فوجها الـ47


احتفلت مساء اليوم الاثنين المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة يافا بتخريج 95 طالباً وطالبة ضمن فوجها الـ47، وذلك في قاعة نوجا وسط مشاركة وحضور جمع غفير من الأهالي والضيوف ورجالات التربية والتعليم.

وقد تولى عرافة الحفل كل من آية عصفور، علياء عدس، اسماء بلبيسي وافتتح باستقبال الخريجين، ثم تلاوة عطرة من القرآن الكريم للخريج يحيى سكحفي، بعدها قدم الخريجون أغنية مع محمد قندس بعنوان "احنا البلد".

وقدّم الخريجون مسرحية بعنوان "ويل للعرب من شر قد اقترب" من تأليف الأستاذ وائل محاميد وتتناول عدد من الأزمات التي يواجهها الوسط العربي على وجه العموم والمجتمع اليافاوي على وجه الخصوص، وتتطرق إلى ضياع اللغة العربية.

وألقيت خلال الحفل كلمات للخريجين أثنت على مدير المدرسة وطاقم المعلمين وشكروهم على جهودهم طوال العام الدراسي، فيما ألقت رئيسة لجنة أولياء الأمور في المدرسة جيهان حداد كلمة شكرت فيها مدير المدرسة وعرضت بعض انجازات اللنجة خلال العام الدراسي وجهودها لحل مشكلة الاكتظاظ وترميم الساحة.

وألقى مدير المدرسة المربي عبد الحليم سطل كلمة هنأ فيها الطلاب على تخرجّهم وحثّهم على الاستمرار في مسيرة التعليم، وتطرق إلى ما يجري في المسجد الأقصى المبارك.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

















































































































































































































































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للمدير الغالي عبد الحليم السطل تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعلم اليك اهدي عبارات الشكر والتقدير على ما قدمته لطلابك ولمدرسة الثانوية الشاملة يافا .وللطاقم لكم جزيل الشكر علىمجهودكم وعطائكم كل الاحترام .والف الف مبروك للخرجين بالتوفيق والنجاح وعقبال التخرج الجامعي ان شاء الله والله يسعدكم جميعا .
جميلة ام وليد - 20/07/2017
2
الف مبروك للخريجين وبلاخص لايمان دلق
عائلة دلق - 18/07/2017
3
كل اﻻحترام منور عبد ااحليم
جاسم - 18/07/2017
4
الف مبروك للخريجين احلا ما الحفل المسرحية للأسف أولادنا ما عاد يعرفو العربي
ابراهيم - 18/07/2017
5
بالنجاح لكل الطلاب ان شاء الله
طه - 18/07/2017
6
مبارك لطلابنا الاعزاء وعقبال التخرج الجامعي بإذن الله هذا فخر لنا ولمدرستنا الغالية أدعو من الله أن يحفظ مدرستنا من كل سوء وان يثبتنا دائما على الخير بما يحبه ويرضى بإذن الله
Amina - 18/07/2017
7
اناديكم واشد على ايادكم لطلابنا الاءعزاء ارجوا لكم جميعا دوام التقدم والاءرتقاء وتلجعلو السماء حدودكم وللطاقم اءداره ومعلمين لكم مني جزيل الشكر على مجهودكم وعطائكم في بناء الاءجيال ادامكم الله ووفقكم لما هو خير ✌
ابو سامي دريعي - 18/07/2017
8
الله يعطيك العافيه اخونا عبد الحليم
علياء - 18/07/2017
9
الله ينجح جميع ولاد يافا...ويجعلهم من الصالحين
كريمه ام طلاب في المدرسه - 18/07/2017

تعليقات Facebook