اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: قطعان من المستوطنين يهاجمون شابين من يافا في طريقهما الى نابلس

 
 
علم مراسل موقع يافا 48 أن قطعان من المستوطنين قاموا بالتهجم بشكل بربري وبالآلات الحادة على كل من أحمد أبو شميس "ابو تامر" وابنه فادي ابو شميس وذلك أثناء توجههما إلى مدينة نابلس حيث يدرس فادي في جامعة النجاح الوطنية.
 
وبحسب التفاصيل الواردة فإنه وفي تمام الساعة العاشرة والنصف ليلاً بينما اقترب أحمد أبو شميس وابنه فادي من الوصول الى نابلس، داهمتها قطعان من المستوطنين بالآلات الحادة والسكاكين محاولين فتح ابواب سيارتهما والنيل منهما، كما وقاموا بضرب السيارة بأرجلهم وثقب العجلات بالسكين، وهددوهما بالقتل.
 
وقد تزامن وقوع الحادث بمرور سيارة فيها عدد من الجنود الذين حاولوا أن ينقذوهما ليتفاجؤوا هما الآخرين بمهاجمة مستوطنين آخرين كانوا يختبئون في الأودية مشكلين الخطر على حياتهم، مما استدعى الجنود لطلب المساعدة من قوات الشرطة وجنود آخرين نجحوا في الوصول الى المكان وتخليصهم من عربدة المستوطنين.
 
يشار إلى أن قطعان المستوطنين نجحوا بفرض سيطرتهم على سائقين من الضفة ومنعتهم من المرور وأجبرتهم على العودة تحت تهديد السلاح.
 
ويطلب موقع يافا 48 من جميع المواطنين خاصة الذين يتوجهون لأراضي الضفة الغربية بتوخي الحيطة والحذر والتفكير بالتوجه إلى هناك في ساعات النهار.
 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الحمدالله. على. السلامة
بنت. يافا. - 23/07/2017
رد
2
الحمد الله عسلامتكم
سامي - 23/07/2017
رد
3
هذا تخطي الخط الاحمر. ولا يجوز السكوت عليه.
ابو عماد الدين - 23/07/2017
رد
4
حسبنا الله عليهم الله الله الله وسيتغير الحال باذن الله
امنه - 23/07/2017
رد

تعليقات Facebook