اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان من ادارة مسبح نفي جولان ينفي الاشاعات المتداولة عبر الفيسبوك

 
بعد حادثة مؤسفة أشيع خلالها وعبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن المياه في مسبح نفي جولان ملوثة وبها جراثيم، نشرت ادارة مسبح نفي جولان بيان على وسائل الاعلام، وصل موقع يافا 48 نسخة عنه، جاء فيه "
 
مسبح نفي جولان يعمل وفق القوانين والتعليمات المعمول بها حسب وزارة الصحة في اسرائيل، فجودة المياه يتم فحصها بشكل "محوسب" 24 ساعة يومياً، كما يتم فحص المياه عدة مرات في اليوم الواحد بشكل يدوي من قبل وزارة الصحة، بالاضافة الى فحص جودة المياه وكميات المواد الموجودة داخلها في ساعات الذروة".
 
وأضاف البيان "لدى مسبح نفي جولان شركة خارجية من قبل وزارة الصحة تعمل على فحص المياه بشكل ثابت وتقوم بأخذ عينات من المياه مرة كل أسبوعين لحفص وجود جراثيم Coliforms
Pseudomonas وغيرها.
 
وتابع البيان "عبر فحص وزارة الصحة في تاريخ 3-7 تبيّن أن النتائج سليمة وأن المسبح لا يحتوي على أي جراثيم، بالاضافة الى أن نتائج الفحص الذي تم اجراؤه بتاريخ 18-7 كانت سليمة كذلك".
 
وجاء في البيان "يؤسفنا الخطوات التي تم اتخاذها عبر مواطنة من مدينة يافا التي اشاعت خبراً على الفيسبوك جلب الضرر الكبير للمسبح بطريقة غير مقبولة، مع تأكيدنا أننا نستوعب ملاحظات الجمهور، وبدورنا نتمنى السلامة وكامل الصحة لابن هذه السيدة، ونسعد باستقبال استفساراتكم وملاحظاتكم عبر ادارة المسبح او عبر وزارة الصحة .. نتمنى لكم عطلة سعيدة وآمنة".
 
مع فائق الاحترام 
مديرة مسبح نفي جولان
 
للاستفسار يرجى التواصل على هاتف رقم: 036583111

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook