اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو: جمعية يافا "مستمرون بالوقوف إلى جانب العائلات المستورة في صيانة البيوت والحملة مستمرة"

شارفت جمعية يافا للاغاثة الانسانية على الانتهاء من أعمال ترميم أحد البيوت المنكوبة في مدينة يافا والذي لحقت به أضرار مادية جسيمة اثر اندلاع حريق كبير داخله قبل نحو شهرين، حيث باشرت جمعية يافا وبالتعاون مع الهيئة الاسلامية المنتخبة ترميم البيت واعادته صالحاً للسكن كما كان الوضع قبل اندلاع الحريق.
 
وكانت النيران قد حصدت كافة محتويات وأثاث المنزل بالاضافة للتسبب بأضرار جسمية في شبكتي المياه والكهرباء والجدران والنوافذ، حيث سعّت الجمعية منذ اليوم الأول للحريق للتواصل مع العائلة المنكوبة ووعدتها بإطلاق حملة جمع تبرعات لاصلاح بيتها.
 
وقد أتمت الجمعية أعمال الصيانة والترميم في المنزل والتي شملت على دهان وتبليط جديد، ومد شبكتي كهرباء ومياه وتركيب نوافذ وغيرها.
 
وشكرت جمعية يافا للاغاثة الانسانية أصحاب القلوب الرحيمة وكل من ساهم وتبرّع لمشروع ترميم البيوت الذي تقوم عليه الجمعية، وقالت ان المشروع مستمر ودعت الميسورين من أهالي مدينة يافا إلى مد يد العون والمساهمة في اتمام عملية ترميم المنزل عبر التواصل على هاتف رقم: 0506116330 
















































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام والى الامام
من يافا - 27/07/2017
رد
2
اش ارقم
يفوي - 26/07/2017
رد
3
السلام وعليكم كيف ممكن التبرع ممكن ارسال رقم نقال
ام سليمان - 25/07/2017
رد
4
كل الاحترام وبارك الله فيكم وجزاكم الله كل خير بس لوينو بدون صور واضحه لا انو الايشي بطل مستور وانعرف مين ومش لازم المستور يكون امبين وبارك الله فيكم
محمد - 25/07/2017
رد

تعليقات Facebook