اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إختتام الدوري الثامن لكرة القدم في حي المحطة باللد أمام المئات من المشاركين

 
اختتمت مساء أمس  الأحد 30/7/2017  مباريات الدوري الثامن لكرة القدم في حي المحطة في مدينة اللد صيف 2017 ، حيث شاركت  في الدوري 8 فرق من مدينتي اللد والرملة والمنطقة أمام المئات من المشاركين .
 
وجاء الدوري بإشراف المدرب أدهم أبو لبن، وبالتعاون مع المدرب أمجد الزبارقة، وبمساعدة ابو نبيل الزبارقة. 
 
وقد عمّت الدوري أجواء مميزة، وتميّزت بالتسامح والأخوة، ولاقى الدوري اهتماماً كبيراً من شباب المدينة كبارها وصغارها، الذين حرصوا على حضور المباريات.
 
وأقيم حفل لتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بالمراتب المتقدمة وكان "فريد ابو عبيد " قد حصل على المرتبة الأولى، وفريق "ضياء ابو غراره " حصل على المرتبة الثانية. اما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب فريق جمعة الزبارقة.
 
كما وتم منح لقب الفريق الأخلاقي لفريق امير الزبارقة، فيما حصل على لقب اللاعب الممتاز للدوري اللاعب مهدي ابو ديه. ولقب هداف الدوري علي ابو عبيد ولقب ملك البنادل جمعة الزبارقة. ولقب اللاعب الأخلاقي لفريد ابو عبيد، وتم توزيع الكؤوس على جميع الفرق المشتركة في الدوري.
 
كما ونتقدم بجزيل الشكر  والعرفان لكل من بلدية  اللد، مشروع مدينة بلا عنف، المركز الجماهري العربي- يهودي شيكاجو، ابو نبيل الزبارقة واللاعب جمعة كايد الزبارقة لدعمهم المعنوي والمادي لإنجاح الدوري.






























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook