اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بعد النشر في يافا 48 - الشرطة تعتقل شاباً بشبهة التحرش بالنساء في يافا وتوقعات بمحاكمته

 
 
قال المتحدث بلسان الشرطة في بيان عممه على وسائل الاعلام ان الشرطة قامت باعتقال شاب من احدى مناطق الضفة يتواجد في البلاد بطريقة غير قانونية وذلك للاشتباه بقيامه بالتحرش بالأطفال والنساء بالمدينة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة أن الشاب يبلغ من العمر 28 عاماً، وسيتم عرضه على المحكمة خلال ساعات نهار اليوم للنظر في طلب تمديد اعتقاله.
 
ومن جانبها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري " في تل ابيب , بأعقاب رفع مقطع من شريط فيديو قصير عبر شبكة الانترنت حول مشتبه بتنفيذ افعال مشينة بحق نساء يافاويات، امسك مؤخرا مواطنون  من هناك  في مشتبه قاموا بتسليمه للشرطة، التي هرعت الى المكان، وحيث تبين انه فلسطيني  (28 عاما) دون تصاريح قانونية لدخول اسرائيل. 
 
وأضافت "والى كل ذلك تم تحويله للتحقيقات الجارية وسط العزم على طلب تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمتها".
 
يشار إلى أن موقع يافا 48 نشر يوم أمس مقطع فيديو التقطه كاميرا مراقبة يظهر من خلاله قيام شاب بالتحرش بسيدة ملتزمة في شارع بيكوس بيافا، في حين قام شبان بالتعرّف على المشتبه وتسليمه للشرطة. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
إلى . المقاتل . بدل ما تتشطر على هالمسكين يلي عذبتوه بدون رحمه وانتم ما مسكتوه بالجرم المشهود . النخوه هي بعزة النفس والرقي وعدم التسرع بالحكم وإعطاء الإحتكام للشرطه . وليس أنتم من تحاكمون بهالمسكين كلكم أصبحتم شرفاء وهل البلد نظيفه لدرجة انكم انتخيتم لشرف الناس وسخ المخدرات والفاحشه والسرقه من منكم مستعد أن يحرك ساكنا أو على الأقل نصح من يروج للمخدرات .
واحده - 02/08/2017
رد
2
لازمو اكثر من دعس حتى يكون مشلول طول حياتو لسه رحمو الشباب بضربهم بعض الناس الجهل يقولون عنه مسكين لو تحرش باولادكم او خواتكم يمكن بتغير كلامكم الله يحرقو هو ومن يرحمه شباب يافا قدمو الواجب
المقاتل - 01/08/2017
رد
3
الله لا يردو بستاهل...حسبي الله ونعم الوكيل فيه...
!! - 01/08/2017
رد
4
ههه سلمتوه بعد شو . والله حرام عليكم تعذيبكم له . يا ويلكم من الله اذا كنتم ظالمينه للمسكين مجرد لقطة كاميرا حكمتوا عليه وقاصصتوه والناس بدها بس تنشر الإشاعات . كان لازم تتأكدوا من الأخت يلي عاكسها ولا تتأكدوا من الاولاد يلي تحرش فيهم .اذا كنتوا بالفعل عندكم نخوه ولا بس لأنه من الضفه وغريب عنكم تنكلتوا فيه . حرام حرام حرام والله شكله وهو بيتعذب بيقطع القلب . لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
أخت - 01/08/2017
رد

تعليقات Facebook