اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيد ابراهيم ابو شندي "الشرطة في يافا فقدت صوابها وتتعامل معنا بطريقة وحشية"

 
قال السيد ابراهيم ابو شندي مدير المركز الجماهيري في مدينة يافا انه ممتعض جداً من تصرفات الشرطة وتعاملها بطريقة وحشية وغير مهنية وغير اخلاقية مع أهالي مدينة يافا، وأضاف "في الفترة الأخيرة فقدت الشرطة صوابها وأصبحت في حالة من التخبط الدائم، وما يؤكد كلامي هو طريقة معالمتها لشباب المدينة تارة بالقتل والمطاردة والملاحقة والاستدعاء للتحقيق دون وجه حق".
 
وأضاف السيد أبو شندي "انا لست عادة ممن يدعون إلى مقاطعة المؤسسات عامة، ولا أدعو الى مخالفة القانون، ولكن بعد الممارسات الأخيرة من قبل الشرطة فقد بلغ السيل الزبى وأصبحنا لا نثق في الشرطة اطلاقاً وندعو الى ضرورة رفع هذا الظلم الواقع على شبابنا وأهلنا في يافا".
 
وتابع "انا على ثقة اليوم أن الشرطة فقدت بوصلتها وندعو المؤسسات اليافية والجمعيات والحركات ومديري المؤسسات المختلفة إلى اتخاذ الخطوات اللازمة لوضع حد لهذا الظلم، ووقف ممارسات الشرطة الوحشية بحق أهلنا في المدينة".
 
وجاءت تصريحات السيد ابراهيم أبو شندي في أعقاب ما يتعرض له الأهالي وخاصة الشباب في مدينة يافا، وآخرها قيام قوة من الشرطة بتفتيش سيارة أحد المواطنين في يافا وتخريب كافة محتوياتها، بالاضافة لاستدعاء صاحبها الى التحقيق في محطة الشرطة. 
 












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
أصبحت الشرطه في ظلم الشعب ومش في خدمة الشعب
ايمان يفاويه وافتخر - 02/08/2017
رد
2
لازم نطلع مظهره كمان مرة
טארק - 02/08/2017
رد
3
كلنا ايد واحدة ضد طغيان الشرطة
يافاوي - 02/08/2017
رد
4
لازم الكل يقاطع الشرطة الهيئة الاسلامية وكل الجمعيات قرف يقرفهم
علي يافا - 02/08/2017
رد
5
نفس الشي حصل في الليه الماضه لنا وما لحل
يافويه - 02/08/2017
رد
6
عنجد زودوها...بلا قرف !!!
علا - 02/08/2017
رد

تعليقات Facebook