اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

غداً الخميس - يوم مفتوح في مدرسة تامر لاتقان تلاوة القرآن الكريم بيافا

 
تعلن مدرسة تامر لاتقان تلاوة القرآن الكريم بادارة جلنار غوطي والشيخ ابو اشرف عن تنظيم يوم مفتوح لطلابها وطالبتها ولكل من يرغب بالتسجيل في دورات جديدة لتعلم أحكام تجويد القرآن الكريم واتقان تلاوته، والتحفيظ من جيل 8 سنوات حتى جيل 60 سنة من الاطفال والبنات والشباب والنساء والرجال، وذلك يوم غدس الخميس الساعة الخامسة مساءً في القاعة الرياضية في مدرسة حسن عرفة الابتدائية.
 
يشار الى ان المدرسة تحتوي على طاقم متميز من المعلمين والمعلمات المتخصصين في مجال تجويد القرآن الكريم.
 
وقد اجري لأول مرة في مدرسة تامر امتحان التجويد العملي "القراءة" وامتحن فيها عن طريق وزارة الأوقاف الفلسطينية وبالتعاون مع لجان تحكيم من الداخل الفلسطيني 5 طالبات ونجحت بتفوق بفضل الله، وتقدم كذلك للامتحان العملي في مدرسة تامر عدة طلاب وطالبات من مدينتي اللد والرملة.
 
كما وأجرت طالبات مدرسة تامر التلاوة النظري "الكتابي" ونجحن بتفوق بفضل الله، وقد حصلت الاخت ايمان مرزوق على درجة الامتياز وأعلى علامة بين جميع الطلاب والطالبات الذين تقدموا للامتحان من عرب 48، كذلك حصلت الاخت زينة رحيل والاخت فاطمة حسونة على علامة جيد جداً والاخت نادية سيد أحمد والأخت أسماء سلامة على علامة جيد.
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
بِسْم الله الرحمن الرحيم. أنا أنزلنا إليك الكتب بالحق لتحكم بين الناس بما اراك الله ولا تكن للخاءينين خصيما صدق الله العظيم.
ناديه سيد احمد - 03/08/2017
رد
2
كل التبريكات والفخر والاعتزاز ليافا واهلها على هذا الانجاز في مدرسة تامر لاتقان تلاوة القران كل الاحترام والى الامام
ابنة يافا - 03/08/2017
رد

تعليقات Facebook