اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: الشرطة تحول الشاب المشتبه بتحرشه بالنساء إلى الفحص في مستشفى الامراض النفسية

 
علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن الناطق باسم الشرطة أن الشرطة قامت نهار اليوم الاربعاء بتحويل الشاب الذي تم القاء القبض عليه بشبهة التحرش بنساء وأطفال المدينة إلى الفحص في مستشفى الأمراض النفسية "ابربانيل"، وذلك لفحص امكانية معاناته من الأمراض النفسية.
 
وكان شبان مدينة يافا قد ألقوا القبض على شاب في أواخر العشرينات من عمره من احدى مدن الضفة، وذلك بعد الاشتباه بقيامه بالتحرش بالأطفال والنساء بالمدينة، حيث تم تسليمه للشرطة التي بدورها باشرت بالتحقيق معه، وعرضته على المحكمة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الى . يافاوي حور بالطبع الشرف عما غالي ولا يتعدى عليه . بس قصاصكم للمسكين جرم كبير بحق الانسانيه ومهما يكون الفاعل ما بيحق لكم تعذبوه كل هالعذاب الي بيعمل الفاحشه حسب الشريعه الأسلاميه لازم يكون شهود وشافوا الحادثه مش مجرد صورة كاميرا ولما مسكتوه بس لانه الكاميرا وثقت الحادثه وما حققتوا معاه ولا سألتوه شو كان غرضه . شباب ضايج وثائر فش غله بهالمسكين . للاسف المتحرشين والمروجين للمخدرات والسرقه كثير بهالبلد كان نفسي أشوف نخوتكم بتنظيف البلد
اخت - 03/08/2017
رد
2
من يدافع عن الباطل فهوه باطل
يفاوي حور - 03/08/2017
رد
3
راسلتي الى ناصح امين حتى لو انه غريب بلاد بترضها يسوها بحدن من خواتك يا حدا من عيلتك
يافاوي حور - 03/08/2017
رد
4
بدون ما احط حالي محلهم، لانو الي اعتدى عليهم هم اخواتي في الله وبناتي، لاكن لو كان المبتلى منا وانضرب هناك في بلاد الغربه اش بكون راينا ؟؟؟
ناصح امين - 03/08/2017
رد
5
اسال الله ان يشفي المريض ويهدي الضال ويظهر الحق دائماً رزقنا الله الحكمة
امة الله - 03/08/2017
رد
6
كلمة للناصح بدي اقولك اشي بصراحة جاوبني حط حالك محلهم لو تعدى وتحرش على بنتك او مرتك هيك بكون رايك !
للناصح الامين - 03/08/2017
رد
7
أحسن ايشي الله يشفيه
يافويه - 03/08/2017
رد
8
مع احترامي لاهل يافا هذا تصرف غير لائق بحق الانسانيه مهما كان السبب،لربما مريض انت ساعدو تخرجو من هاي الازمه يا اخي حط حالك محلو كنت مبتلى وما بتتحكم بحالك كيف بكون شعورك، احكيلك بكفي انو غريب بلاد ما بسير اتعدى عليه لانو ممكن يسير فتنه. الرجاء ما تفهمو خطأ.
ناصح امين. - 03/08/2017
رد

تعليقات Facebook