اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد : عقد الاجتماع الاول لانشاء لجنة افشاء السلام

 
بحضور فضيلة الشيخ رائد صلاح ، وعضو الكنيست السيد جمعة زبارقة ، واعضاء البلدية العرب في اللد المحامي عبدالكريم زبارقة والسيد محمد ابو شريقي ،  وشخصيات من الوسط الشعبي والرسمي في اللد والرملة.
 
عقد مساء اليوم في قاعة زهرة الافراح في مدينة اللد ،اجتماع تمهيدي اول من اجل تأسيس لجنة افشاء السلام في اللد والرملة ودهمش ،  هذه اللجنة التي من اولوية اعمالها افشاء السلام في المجتمع المحلي وتقريب القلوب ونشر التسامح والمحبة بين الناس.
 
تحدث في هذا الاجتماع السيد علي القرم عن اهمية تفعيل اللجان الشعبية واستثمار الجهود من اجل تقريب الناس ونشر فكرة التسامح والمحبة والتاخي ، ودعم مشروع افشاء السلام بين الناس .
 
عضو البرلمان النائب جمعة الزبارقة (ابو عبدالله)  قال انا جندي في سبيل  انجاح هذا المشروع المبارك ، وانني ابارك وادعم هذا المشروع ، وساعمل معكم على انجاحه ونشره بين الناس.
 
فضيلة الشيخ رائد صلاح سرد اهمية انشاء مثل هذه اللجان ودعمها والعمل على انجاحها ، لتسود المحبة والاخاء بين تالناس بدل الشحناء والبغضاء ، كما وتحدث فضيلته عن الاليات التي ستكفل نجاح المشروع ، وحث اللجنة على العمل من اجل ترسيخ هذا المشروع المبارك.
 




























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
موفقين انشاء الله احبك فالله يا جمعه الزبارقه احب فيك عطاءك وشهامتك الله يحميك يا رب امين
لداوي - 06/08/2017
رد

تعليقات Facebook