اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

اغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

  ارسل خبر

بالفيديو: المطران عطا الله حنا يقدم واجب العزاء لعائلة السعدي بمدينة يافا

 
قام المطران عطا الله حنا برفقة وفد من الجمعية الخيرية الأرثوذكسية شمل السيد فيكتور زكاك رئيس الجمعية، وبرفقة الناشط الاجتماعي جابي عابد عصر أمس الخميس بتقديم واجب العزاء لعائلة السعدي في مدينة يافا بوفاة ابنهم الشاب مهدي جمال السعدي الذي لقي مصرعه برصاص الشرطة فجر يوم السبت 29-7-2017.
 
وقد كان في استقبال المطران والوفد المرافق له جمع من أبناء العائلة ووالد الفقيد جمال السعدي الذي عبّر عن شكره وامتنانه للحضور على وقوفهم بجانب عائلته في مصابهم الجلل.
 
وفي حديث لموقع يافا 48 مع المطران عطا الله حنا قال "جئنا إلى مدينة يافا لتقديم واجب العزاء للأسرة الكريمة ونتمنى الشفاء للشاب الجريح، ونحن هنا لنعلن رفضنا لهذا الاعتداء وندين هذا العنف الذي تم من قبل الشرطة، مؤكدين أننا كفلسطينيين في هذه البلاد وهذه الأرض المقدسة نحن نتمنى إلى شعب واحد وندافع عن قضية واحدة ويجب أن نكون معاً في أحزاننا وأفراحنا وكافة مناسباتنا".
 
وأضاف "رسالتنا للأخوة في يافا هي رسالة تضامن وأخوة ومحبة وسلام، والتاكيد على انتمائنا العربي الفلسطيني وجذورنا العميقة في هذه الأرض المقدسة، وأعتقد أن هذا الحدث وحّد أبناء يافا وأبناء شعبنا، وهناك حالة من التعاطف مع يافا بعد هذه الأحداث المؤلمة التي وقعت في هذه المدينة، وما نؤكده أننا يجب أن نكرس ثقافة الوحدة الوطنية والانتماء لهذه الأرض والتلاقي والمحبة والأخوة بين كافة أبناء شعبنا الفلسطيني، وأحداث من هذا النوع يجب أن تعزز اللحمة والأخوة بين كافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني كي نكون كما كنا دوما وسنبقى شعباً واحداً مدافعاً عن تاريخه وحضوره في هذه الأرض المقدسة".
































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شخصيه الاب عطالله حنا محبوبه لانه رجل بمعنى الكلمه ومواقفه تدل على اهتماماته بالمجتمع العربي نرجو له دوام الصحه والعافيه
رملاويه - 12/08/2017
2
بوركت ايها الاب الكريم
حامد - 12/08/2017
3
كل الاحترام للاب عطاللله حنا.. لا شك انه انسان من الدزجه الاولى.. ما قاله كلام جواهر
منه - 12/08/2017

تعليقات Facebook