اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور: الشرطة تضبط أسلحة ومخدرات وتعتقل عدة أشخاص في الناصرة

تصوير: الشرطة
 
عممت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري، بيانا جاء فيه: في الشمال , بمدينة الناصرة وما حولها , واستمرارا لجهود الشرطة بالتعاون مع قوات حرس الحدود وغيرها من الجهات المعنية  الرامية الى تعزيز مستوى السلامة العامة وجودة الحياة المعيشية  عند كافة مواطنيها وزوارها وعلى حد سواء، تم خلال فترة الايام القليلة الماضية القيام بعدة نشاطات مختلفة هناك، وبما شمل مداهمة وتفتيش منـزل في يافة الناصرة حيث تم ضبط مسدس مسروق وذخيرة وامشاط ذخيرة ولاحقا تم على شارع رقم 65 القاء القبض على مشتبه (27 عاما)،  وبحيث تم تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمة التحقيقات الجارية. اضف وبمناسبة اخرى منفصلة  حصلت بمنطقة احراش الناصرة، تم سماع دوي اطلاق عيارات نارية ومع هرع القوات الى المكان تم القاء القبض على مشتبهين (16.20 عاما) من الناصرة، وبحوزتهما بقايا حبات رصاص مسدس ولاحقا تم العثور خلال التفتيش هناك على مسدس مسروق وبحيث تم ايضا لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية".
 
واضاف بيان الشرطة:" كذلك، وخلال نشاط شرطي آخر ضد القيادة المتهورة على الطرقات وخصوصا الدراجات النارية والتراكتورونات في الناصرة  تم القاء القبض على سائق دراجة نارية ثقيلة (23 عاما) من الناصرة،  من بعد هربه من قوات الشرطة التي اوعزت اليه بالتوقف للفحص جانبا مرتطما بسيارة الدورية مترجلا حتى ادركته القوات وبحوزته مسدس وبحيث تم تحويله للتحقيقات الجارية وسط تمديد فترة اعتقاله لاحقا على ذمتها.
 
اضف وخلال نشاط اخر مشابه للشرطة بالمدينة هناك تمت الاشارة لسائق سيارة  بالتوقف الا انه  تجاهل الايعازات هاربا مترجلا حتى ادركته القوات مهاجما اياها خلال اعتقاله وبحيث تبين انه مسحوب  رخصة القيادة. والى كل ذلك تم لاحقا التقدم ضده في لائحة اتهام جنبا لطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية ضده.
كما وفي واقعة اخرى منفصلة  بالمدينة هناك تمت الاشارة  لسائق سيارة  بالتوقف عقب معاينته يقوم في مخالفة مرورية متجاهلا بدورة الايعازات هاربا مرتطما بطريقه في عدة سيارات حتى ادركته و اعتقلته القوات، وحيث تبين انه مسحوب الرخصة منذ عام 1992 والى كل ذلك تم لاحقا التقدم ضده في لائحة اتهام جنبا لطلب تمديد فترة اعتقاله حتى الانتهاء من كلفة الاجراءات القانونية القضائية ضده.
 
في سياق مكافحة افة المخدرات بالناصرة تمت مداهمة وكر  لبيع المخدرات وبالذات للشبان الصغار مع اعتقال 3 مشتبهين بالعشرينات من اعمارهم من السكان هناك  ببيعها وضبط 30 من اصابع الحشيش وكمية اخرى من مادة مخدر الهيروئين وعدة حبوب من برشامات الاكستزي وبحيث تم لاحقا تمديد فترة اعتقال المشتبهين على ذمة التحقيقات الجارية 
والنشاطات الشرطية الحثيثة التي تصب في بوثقة الصالح العام متواصلة". بحسب ما جاء في بيان الشرطة.
























بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook