اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اصابة سيدة (37 عاماً) اثر تعرضها للطعن واعتقال قريبها

صورة توضيحية
 
أفاد مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر طبية أن سيدة تبلغ من العمر 37 عاماً اصيبت ظهر اليوم باصابات وُصفت بالخطرة اثر تعرضها لحادث طعن في شارع "شلومو بن يوسف" بمدينة الرملة.
 
وقد تم استدعاء الطواقم الطبية الى المكان التي بدورها باشرت بتقديم الاسعافات الأولية للسيدة المصابة، ونقلتها بسيارة الاسعاف الى مستشفى اساف هروفي لتلقي العلاج.
 
ووصلت قوات من الشرطة الى مكان الحادث وأغلقت محيطه وفتحت تحقيقاً في ملابساته.
 
وقالت المتحدثة المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان صحفي : " قبل عصر اليوم الاثنين في الرملة ، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة ، تعرضت سيدة عربية من السكان هناك ( 39 عاما ) للطعن،  مما اصابها بجراح متوسطة ، احيلت على اثرها للعلاج بالمستشفى ، بحيث باشرت الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد " .
 
وأضافت السمري : " وفقا للشبهات الاولية  فان الخلفية تعود وعلى ما يبدو لخلافات عائلية دون جزم قاطع فيها بعد ".
 
وتابعت السمري "لاحقا توصلت الشرطة لاعتقال المشتبه بالطعن 21 عاما ،  سكان الرملة ،   احد افراد اسرة السيدة الجريحة ، وهو مختبئا على سطح مبنى هناك وتم تحويله للتحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يشفيك أنشأ الله ربنا يستر علينا وعليكم باليمن والبركات يا ارحم الراحمين من الرملاوي الجواريش اللداوي اليافاوي الرهطاوي الكسيفه النقب يافا الرملة ابو ياسر الحبيب العالي الشيخ مهدي أبو لبن علي دنف سليمان أبو صويص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخوان يا أخوات ترباكم على حالكم وعلى الأولاد والبنات الكبار والصغار حرام عليكم عشان الناس لازم كل بني آدم ترباكم على حالكم - 23/08/2017
رد
2
الله يشفيها
11 - 22/08/2017
رد

تعليقات Facebook